اليوم |
اغلاق
اغلاق

النائب الطيبي يلتقي طلاب ابتدائية ابن خلدون اثناء زيارتهم للكنيست

الكاتب: | نشر يوم 26.04.2013 الساعة 14:09 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | 4 تعليقات على النائب الطيبي يلتقي طلاب ابتدائية ابن خلدون اثناء زيارتهم للكنيست

التقى النائب أحمد الطيبي، القائمة العربية الموحدة، رئيس الحركة العربية للتغيير، مؤخرا تلاميذ من مدرسة “ابن خلدون” الابتدائية من مدينة الطيبة التي يديرها المربي عثمان مصاروة، وذلك خلال زيارة قام بها التلاميذ مع مجموعة من المدرسين للتعرف على مبنى الكنيست في القدس.

1

وقد رحب النائب الطيبي بالطلاب ومربيهم، وقدم شرحا مسهبا عن الكنيست والعمل البرلماني، وعن كيفية اختيار أعضاء الكنيست واللجان، وأجاب عن أسئلة الطلاب، وخلال اللقاء القت الطالبتان جنة إياد بلعوم ووعد نشأت جبالي كلمات شكر للنائب الطيبي على عمله الدؤوب، مطالبتان اياه بأن يبقى بنفس العطاء وخاصة لطلاب المدارس.

وقد أشاد الطيبي بمستوى ذكاء واطلاع الطلاب على المواضيع التي تناولوها في طلباتهم وأسئلتهم، وملاحظاتهم الهامة، بما في ذلك الجلسة التي أقيمت مؤخرا حول تقديم الانتخابات في الطيبة والحق في أن يكون في الطيبة رئيس منتخب، وحول عمله الدؤوب في محاربة آلية العنف والجريمة في الطيبة خاصة والمجتمع العربي عامة.

 وفي نهاية اللقاء، قام طلاب المدرسة والمربين بتقديم درع  للنائب الطيبي تكريما له ولعمله، متمنين له دوام التألق والنجاح من أجل انجازات عديدة تحافظ على حقوق المواطنين العرب.

2

3

4

5

6

7

8

9

10

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 4

  1. כרם עווידה :

    אחלא יוום מע אחמד טיבי אילא אלמאם !!

  2. حلا بلعوم :

    كان يوم رائع جيدا مع احمد الطيبي *** شكرا

  3. رغد جبالي :

    احلى قعده مع احلى دكتور احمد طيبي المحترم

  4. احمد طيبي ايعد عن الطيبه ***

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21