اليوم |
اغلاق
اغلاق

الشباب يفوز على نبراس كفر قاسم 6-1 ورباعية لكرم نصيرات‎

الكاتب: | نشر يوم 20.04.2013 الساعة 22:02 | ضمن التصنيف أخبار رياضية | لا توجد تعليقات على الشباب يفوز على نبراس كفر قاسم 6-1 ورباعية لكرم نصيرات‎

سحق فريق شباب الطيبة خصمة “النبراس” كفر قاسم في مباراة خارجية اجريت في اجواء شتوية عاصفة على ملعب كفر قاسم التحتي من الساعة 16:30 من بعد ظهر السبت .

1

وبدأ كل من: سيف عبد القادر، يونس حاج يحيى، بهاء عويضة، محمد ناصر، احمد مصاروة، يونس حاج يحيى، محمود جمعة، تومر ملاخي، علاء ربيع، ابراهيم عامر، علي ابو جعفر وكرم نصيرات، في التشكيلة الاساسية للمدرب محمود عمشة بينما شارك لاحقا كل من: محمد حاج يحيى، اوري لومينتس، سامر عازم ومحمد بلعوم .

ورغم ان وضع العشب ان صحة تسميته عشب في الملعب كانت كارثة كالمعتاد في ملعب كفر قاسم في الايام الممطرة، الا ان الحكم قرر اقامة المباراة وسط محاولة لاعبين من فريق الطيبة ازاحة المياه المتكدسة وسط وعلى اطراف الملعب .

بدأت المباراة بشكل باهت من كلا الفريقين وبدا ان الفريقين تأثروا بالفعل بالأمطار التي فاجأت الكل منذ الصباح الباكر. فرغم سيطرة الشباب على الكرة بشكل اكبر الا انهم لم يستطيعوا التسجيل حتى الدقيقة 30 من عمر الشوط الاول حين تلقى الشاب ذو العشرين سنة كرم نصيرات كرة مميزة من المهاجم القسماوي علي ابو جعفر ليسددها الى يمين الحارس الذي لم يستطع انقاذ الانفراد.

لم تمر دقيقة واذ بالرد يأتي بعد كرة رأسية من جميل صرصور اتجاه الحارس سيف عبد القادر ومن ثم افلتت من بين يديه ورغم ان الكرة لم تعبر خط المرمى الا ان الحكم قرر احتساب الهدف 1-1 دقيقة 31.

رغم همة لاعبي “النبراس” الا ان الشباب احكم قبضته بشكل افضل على المباراة في الدقيقة 35 حين اضاف كرم نصيرات الهدف الثاني في المباراة هذه المرة بعد ان تلقى كرة من ابراهيم عامر وسدد عن بعد 15 متراً لترتطم الكرة بمدافع احمر وتدخل المرمى .

بداية الشوط الثاني ايضا لم تكن بالمستوى المطلوب بالنسبة للشباب رغم ضغط لاعبيه من الاطراف على الخصم. الهدف الثالث جاء في الدقيقة 58 عن طريق الكابتن المخضرم علاء ربيع الذي سدد كرة ملتفة جميلة على حافة منطقة العمليات. 5 دقائق فقط مرت قبل ان يضيف كرم نصيرات ثالثه في هذه المباراة هذه المرة بشكل سهل جدا حيث ما كان عليه سوى اكمال هجمة جميلة لفريقة الى داخل الشباك ، 4-1 دقيقة 63 .

الهدف الاجمل في المباراة كان من نصيب البديل سامر عازم الذي سدد كرة من 30 مترا صوب المرمى في الدقيقة 75 ، الهدف السادس كان للبرتوكول فقط حيث سجل نجم اللقاء كرم نصيرات في الدقيقة 84 بعد ان صد الحارس كرة ابراهيم عامر لترتد الى رجل كرم الذي لم يجد صعوبة بإدخال الكرة الى المرمى .

بعد هذا الفوز يجب على الفريق الاستعداد لمباراة فاصلة كونه في المركز الثاني بفارق 8 نقاط عن “الشعاع” كفر قاسم، وعلى ما يبدو فأن الفريق سيواجه ثاني دوري الدرجة الثالثة لواء تل ابيب وهو رمات يسرائيل لحسم الصعود الى الدرجة الثانية.

2

3

4

5

6

7

8

9

DSCF9724

DSCF9731

DSCF9733

DSCF9750

DSCF9810

DSCF9814

DSCF9841

DSCF9853

DSCF9857

DSCF9869

DSCF9877

DSCF9915

DSCF9963

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21