اليوم |
اغلاق
اغلاق

الجزيرة الرياضية تحصل على حقوق بث الدوري الانجليزي

الكاتب: | نشر يوم 11.04.2013 الساعة 17:13 | ضمن التصنيف أخبار رياضية | لا توجد تعليقات على الجزيرة الرياضية تحصل على حقوق بث الدوري الانجليزي

أعلنت شبكة قنوات الجزيرة الرياضية رسميًا وعبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حصولها على حقوق الدوري الانجليزي الممتاز لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم القادم 2013 – 2014.

1

وكانت الجزيرة الرياضية قد دخلت في منافسة شديدة مع قناة أبوظبي الرياضية التي تمتلك الحقوق منذ ثلاثة مواسم، لكنها أمام فشلت في الحصول مرة أخرى على بث الدوري الأقوى عالميًا.

وبعد هذه الصفقة أصبحت الجزيرة الرياضية تمتلك أقوى البطولات العالمية مثل “الدوري الانجليزي، الدوري الاسباني، الدوري الايطالي، دوري أبطال أوروبا، الدوري الأوروبي، كأس العالم، كأس الأمم الأوروبية، والعديد والعديد من الدوريات والبطولات الأخرى”، وربما نسمع قريبًَا عن حصولها على بطولة الدوري الألماني بحسب بعض التقارير الصحفية التي ذكرت ذلك.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21