اليوم |
اغلاق
اغلاق

البارسا هل يفك عقدة بي اس جي والبايرن هل يؤكد تفوقه الليلة‎

الكاتب: | نشر يوم 10.04.2013 الساعة 18:18 | ضمن التصنيف أخبار رياضية | لا توجد تعليقات على البارسا هل يفك عقدة بي اس جي والبايرن هل يؤكد تفوقه الليلة‎

في ظل عدم تفوق برشلونة على باريس سان جيرمان في تاريخ مواجهتهما، سيستضيف النادي الكتالوني نظيره الفرنسي على ارض ملعب “كامب نو”، في المقابل يسعى يوفنتوس الايطالي قلب الطاولة على ضيف بايرن ميونخ بعد خسارة الذهاب الاليمة بثنائية نظيفة.

2

برشلونة ضد باريس سان جرمان

يسعى نادي برشلونة باللحاق بغريمة الازلية ريال مدريد الى دور نصف نهائي دوري ابطال اوروبا حين يستضيف باريس سان جرمان، آخر الاخبار التي وردت من مقاطعة كتالونيا تقول ان الثلاثي المصاب بيدرو وأدريانو وميسي استطاعوا اجتياز اختبار اللياقة الذي قد يمنحهم التصريح الطبي للمشاركة في المباراة، خصوصا ً بيدرو الذي يبدو معافى تماماً، الى ان هذا لا يعني ان النجم ميسي سيشارك اساسياً، فعلى ما يبدو سيدفع المدرب تيتو فيلانوفا به عند الحاجة فقط، عدا عن هذا فأنه والى الان من غير المعروف ان كان سيشارك بارترا اساسياً كمدافع ثان بجانب بيكي ام ان تيتو سيفضل بوسكيتس كمدافع خصوصاً ان الدفاع مهزوز وتلقى هدفين في الذهاب.

سجل مواجهات الفريقين اوربياً لا يشفع لأي منهما ففي 5 مباريات سبقت بين الناديين فاز كل فريق بمباراة وحيدة وانتهت بقية المباريات بالتعادل، إلا ان اكثر مباراة خالدة في أذهان مشجعي الكرة هي فوز باريس على البارسا بالنتيجة 2-1 على ارض ملعب “حديقة الامراء” في موسم 1995.

في تصريح ناري وصريح جداً قال قائد نادي بي اس جي، تياجو سيلفا ان هدف زلاتان إبراهيموفيتش الذي أدرك به التعادل في المرة الأولى في مباراة برشلونة كان من تسلل واضح للاعب وأضاف سيلفا: “زلاتان كان متسللا ولكن هذه هي كرة القدم، فيها أخطاء، لا أعتقد أن الحكم كان يريد خدمة فريق من الفريقين لأنه أراد تطبيق القوانين وفقط ولكن في النهاية نحن بشر وكلنا نخطئ ” ..

على الصعيد الرياضي فأن المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي سيزج بتشكيلة شبيهة جداً لتلك التي بدأ فيها في مباراة الذهاب اي ان ديفيد بيكهام سيبدأ اساسياً رفقة لوكاس مورا في الوسط وسيلعب كل من لافيتزي وباستوري وزلاتان ابراهيموفيتش في خط المقدمة.

يوفنتوس ضد بايرن ميونخ

ومن جهته يسعى فريق يوفنتوس او “السيدة العجوز” كما يلقب الى رد اعتباره امام العملاق البافاري بايرن ميونخ على اقل تقدير، بعد هزيمة الذهاب النكراء اداءً ونتيجة، على الصعيد الفني فأن يوفنتوس يعلق آماله على مهاجمة الفذ ميركو فوسينيتش الذي يعيش افضل ايامه في “يوفنتوس ارينا” وأن كان اليوفي قدم اداءً باهتا جدا ً في الذهاب خصوصا ً القائد والحارس جيجي بوفون الذي سخر منه القيصر بيكنباور قائلا ً “الابا سجل في مرماه هدف من 120 مترا، على بوفون التقاعد”.

سجل بايرن ميونخ في ايطاليا جيد نوعاً فرغم العقدة التي تواجه منتخبات وفرق المانيا على ارض الطليان، إلا ان البايرن لم يخسر اي مباراة ربع نهائي امام فريق ايطالي سوى ضد ميلان موسم 2006/07، ومن الملفت للنظر ان ادارة اليوفي رفقة مشجعيه قاموا بتحضير اكثر من 40 مليون قطعة بلاستيكية وقماشية للتشجيع .

وسيتوفر ليوب هينكيس مدرب بايرن ميونخ على تشكيلة منقوصة دفاعيا ً من المدافع الالماني الشاب بادشتوبر للابعاد وحظوظ مشاركة ماريو جوميز غير مرتفعة ومع هذا فأن تشكيلة البارن متكاملة ومميزة وبوسعها تحقيق الانجاز بالوصول الى نصف النهائي على الرغم ان جماهير النادي تعودت على ذلك في المواسم الماضية.

1

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21