اليوم |
اغلاق
اغلاق

اضراب في السجون وعائلة ابو حمدية تتسلم جثمان ابنها

الكاتب: | نشر يوم 03.04.2013 الساعة 13:54 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على اضراب في السجون وعائلة ابو حمدية تتسلم جثمان ابنها

ابلغت ادارة سجن “إيشل” الاسرائيلي اليوم الاربعاء 86 اسيراً فلسطينياً نيتها نقلهم وتوزيعهم على السجون الاسرائيلية.

2

وقال الباحث والمتخصص في شؤون الاسرى الفلسطينيين فؤاد الخفش ان إدارة سجن إيشل ابلغت 86 أسيرا فلسطينيا بقرار نقلهم وتوزيعهم على السجون بعد إحتجاجاتهم على استشهاد ميسرة أبو حمدية.

وتشهد سجون الاحتلال احتجاجات واسعة من قبل الاسرى بعد استشهاد الاسير ميسرة أبو حمدية، وأعلنت الحركة الأسيرة (كافة الفصائل) في سجون الاحتلال الإضراب عن الطعام لمدة 3 أيام، اعتبارا من اليوم الاربعاء.

ومن المتوقع ان تقوم اسرائيل اليوم بتسليم جثمان الشهيد أبو حمدية حيث ستقوم السلطة بإعادة تشريحه في معهد الطب العدلي بأبو ديس، بعد تشريحيه معهد في ابو كبير الاسرائيلي.

وأعلنت عائلة ابو حمدية من مدينة الخليل، أنه سيتم تشييع جثمان الشهيد ميسرة ابو حمدية يوم الخميس الى مثواه الاخير في مقبرة الشهداء في منطقة ضاحية البلدية في المنطقة الجنوبية من المدينة.

على الصعيد ذاته، حذرت إسرائيل السلطة الفلسطينية من “العواقب” المترتبة على تصعيد الأوضاع ميدانيا، متهمة السلطة بمحاولة استغلال حادثة استشهاد أبو حمدية لتصعيد الأوضاع.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21