3أخبار رياضية

لقاءات حاسمة في تصفيات مونديال 2014 الليلة

ستقام اليوم مباريات الجولة السابعة من تصفيات كأس العالم 2014 عن القارة الاوروبية لتكمل اسبوعا حافلا بالمباريات الدولية في هذه التصفيات .

1

وفي المباراة الاهم لهذه الجولة يستضيف المنتخب الفرنسي نظيره الاسباني ( الساعة 22:00 ) في مباراة حاسمة ومفصلية على صدارة المجموعة التاسعة ، فبعد تعادل اسبانيا المفاجئ مع فنلندا يتصدر منتخب الديوك البيت برصيد 10 نقاط مقابل 8 نقاط للاسبان.

وسيعود الغائب في الفترة الاخيرة تشافي هيرنانديز ككابتن للمنتخب مساء اليوم رفقة تشابي الونسو الذي لم يلعب المباراة الاخيرة بسبب البطاقات الصفراء ، وسيغيب كل من جورد البا وبويول للاصابة.

اما لدى الفرنسيين في قضية عدم غناء كريم بنزيما للنشيد الوطن تشغل بال الكثيرين خصوصا ان بنزيما لم يسجل منذ شهر يوليو الماضي في صفوف المنتخب حين سجل في مباراة ضد استونيا انذاك ، الا ان الاداء الجيد الذي يقدمه المنتخب تحت قيادة المدرب الجديد ديديه ديشامب يلفت النظر ايضا.

تشكيلة المنتخب الاسباني المتوقعة: فالديس، اربيلوا، بيكية، راموس، مونريال، بوسكيتس، الونسو، تشافي، انييستا، سيسك فابريجاس، دافيد فيا.

اما فرنسا فمن المتوقع ان تلعب بالتشكيلة التالية: لوريس، كوسيلني، فاران، جالي، ايفرا، بوجبا، ماتيودي، كاباي، ريبري، فالبوينا، جيرو .

وفي مباراة مهمة اخرى، هذه المرة للمنتخب الاسرائيلي ، تستضيف ايرلندا الشمالية المنتخب الاسرائيلي في بلفاست ( 21:45 ) في حساب المجموعة السادسة. المنتخب الاسرائيلي المتواجد في المركز الثاني برصيد 8 نقاط رفقة البرتغال يسعى للفوز كي يبقي على حظوظه خصوصا.

اما البرتغال (دون كريستيانو ) ستلاقي منتخب اذربيجان، وسيغيب المهاجم المتألق تومر حيميد عن المباراة للايقاف كما قد يغيب عيدن بن باسات المهاجم الاخر عن المباراة للاصابة ، وكانت المباراة مهددة بالالغاء عقب الثلوج الكثيفة التي غطت العاصمة الايرندية الا ان المباراة ستجري بشكل عادي .

تشكيلة اسرائيل المتوقعة: اوات، شبونجين، بن حاييم، طيبي، جرشون، ييني، راضي ( كيال )، ناتخو، رافئلوف، مليكسون، شيختر .

بقية المباريات:

صربيا × اسكتلندا – 21:30
بلجيكيا × مقدونيا – 21:45
ويلز  × كرواتيا  – 21:30
ارمينيا × التشيك – 18:00
الدنمارك × بلغاريا – 21:15
مالطة × ايطاليا – 21:45
المانيا × كازخستان – 21:45
ايرلندا × النمسا  – 21:45
استونيا × اندورا – 19:00
تركيا × هنجاريا – 20:30
هولندا × رومانيا – 21:30
اذربيجان × البرتغال – 19:00
اوكرانيا × مولدوفا – 21:00
بولندا × سان مارينو- 21:45
مونتنجرو × انجلترا – 22:00

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *