3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

لعناية الشرطة: في هذا المكان يجربون السلاح في الطيبة

وصلت الى موقع “الطيبة نت” بعض الصور التي التقطها احد المواطنين وفيها نرى خراطيش لأعيرة نارية، يبدو انها اطلقت من سلاح اتوماتيكي في احد احياء الطيبة وبقيت هذه الخراطيش على الارض دون ان يأبه من اطلقها بأنه قد يتعرض للمساءلة.

1

المكان الذي تم ضبط هذه الخراطيش فيه، يقع بمحاذاة شارع الـ 24 الجنوبي، في المقطع الذي يسبق دوار “الشل” من جهة اليمين حيث بستان الزيتون الخالي من المباني السكنية، حسبما يظهر في الصورة الجوية التوضيحية المأخوذة من “جوجل ايرث”.

وبالرغم من التقدم الكبير الذي حققته الشرطة في فرض الهدوء في الطيبة إلا ان مدينتنا لا تزال تعج بمخالفات القانون بدءاً من مخالفات السير وحتى اثقل الجرائم، وعليه فإننا نحترم رغبة المواطن الذي جاء بهذه الصور وننشرها هنا كمساهمة في المساعي لجعل مدينتنا خالية من أي سلاح.

2 3 4 5

‫2 تعليقات

  1. אני חושב שהמשטרה עשתה ועושה הרבה למען התושבים בטייבה, עובדה שיש שקט עכשיו, וברור לי ולכולם שאי אפשר להעלים את הפשיעה 100%
    ואם אנחנו רוצים להתקרב ל 100% עיר נקיה בלי עבריינים אנחנו צריכים לדווח למשטרה על מקרים כאלה….השכנים שגרים שמה כנראה שמחים על המצב ולפיכך לא דיווחו למשטרה כאשר זה קרה בזמן אמת
    ולמה אין את תגובת המשטרה בעניין?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *