3أخبار رياضيةالأخبار العاجلة

قطار فريق ابناء الطيبة يوصل انتصاراته بتساعية على قلنسوة

سحق فريق ابناء الطيبة عصر اليوم جاره ابناء قلنسوة بالنتيجة الكبيرة 9-1 والتي تعد تاريخية بسجل مواجهات الفريقين، وعلى مرأى عيون عدة مئات من الجماهير وانطلقت المباراة بعد تأخير دام قرابة نصف ساعة .

9

بدأ مدرب ابناء الطيبة تحسين حاج يحيى بالتشكيلة التالية: طبشنيك، محمد خطيب،حسن  بلعوم، ايمن فضيلي، محمد جابر، يكير حلويان، محمد مصاروة، سياف عازم، محمود اشقر، موما مصاروة وايتاي اوحايون. (شارك ايضا كل من: اسلام ناصر، صلاح الدين سلطان، يوسف ظاهر، عبد اللطيف خطيب) .

بدأ فريق الطيبة المباراة بثقة عالية بعد 19 هدفا سجله الفريق في المباراتين الاخيرتين، وبعد ضغط بسيط قام به الفريق سجل سياف عازم العائد المتألق الهدف الاول في الدقيقة 13 من ضربة حرة عن بعد 22 مترا بالتقريب، وأتبع الهدف الاول الهدف الثاني في الدقيقة 15 اي بعده بدقيقتين عن طريق موما مصارة الذي سجل عن قرب كرة سهلة ودقيقة، مرت 3 دقائق فقط واذ محمد خطيب يرفع كرة من الجانب الايمن لتصل ايتاي اوحايون ليسجل هدفه الاول في المباراة والسادس والاربعين هذا الموسم.

وان ظننتم ان ماكنة الاهداف الطيباوية قد هدأت بسرعة فانتم على خطأ، في الدقيقة 22 استطاع محمود اشقر رفيفو من خطف كرة من حارس المرمى ليسجل الهدف الرابع الذي قضى على كل احلام فريق قلنسوة المنهار كليا .

بعد الاهداف الاربعة السريعة هدأ الفريق لبضع دقائق الا ان ايتاي اوحايون سرعان ما حاول تسجيل الخامس بالرأس غير ان هدفه الغي بداعي الخطأ على الحارس الخصم. في الدقيقة 37 اختتم محمود اشقر نتيجة الشوط الاول حين سدد عن بعد 18 مترا كرة عالية ومقوسة بشكل جميل للغاية ليسجل الهدف الخامس .

مع بداية الشوط الثاني بدا الاستهتار على وجوه لاعبي الابناء مما كلفهم هدف تقليص فارق في الدقيقة 55 عن طريق مريد كشكوش لاعب فريق ابناء الطيبة السابق حين تلقى اللاعب كرة من الطرف الايمن ليسددها الى زاوية الحارس ينيف طبشنيك. وعلى ما يبدو فأن الهدف اغضب لاعبي الابناء فجاء الرد سريعا عن طريق موما مصارة في الدقيقة 61  الذي تلقى كرة جميل من محمد جابر ثم راوغ لاعب وسدد كرة صاروخية في شباك الحارس محمود شلباية الذي لم يستطع انقاذ الكرة .

بعد هذا الهدف تميزت المباراة بكثرة اهدار الفرص لدى فريق الطيبة خصوصا عن طريق رفيفو وايتاي اوحايون حين وصلت الذروة بإضاعة ايتاي اوحايون لركلة جزاء في الدقيقة 70، الا ان عبد اللطيف خطيب الذي تم تكريمه قبل المباراة أبى الا ان يسجل هدفا في مرمى فريقة السابق في الدقيقة 79 بعد تمريرة اخرى من محمد خطيب وبعد الهدف لم يحتفل اللاعب بشكل مبالغ فيه، هذا الهدف فتح شهية اللاعبين مرة اخرى حيث سجل ايتاي اوحايون هدفة الثاني في الدقيقة 84 واردفه محمد طلال مصاروة كابتن الفريق بالهدف التاسع والاخير في الدقيقة 86 ليختتم نتيجة اللقاء .

خلاصة القول: فريق ابناء الطيبة يقدم موسما خرافيا حيث سجل في مبارياته الثلاث الاخيرة لوحدها 28 هدفا ومهاجمه اوحايون عادل الرقم التاريخي من حيث تسجيل الاهداف.

01

1

2

3

4

5

6

7

8

10

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *