5أخبار رياضية

فرق الطيبة تستعد غدا الجمعة لمباريات خارجية صعبة

اتم فريقا الطيبة استعداداتهما لمباريتي هذا الاسبوع حيث اسفرت قرعة الدوري هذا الموسم لهذا الاسبوع عن مباريتين خارجيتين للفريقين الطيباويين.

1

ففي حين سيلاقي فريق ابناء الطيبة فريق رأس العين غدا الجمعة في الساعة 14:00 على ملعب اريئيل، كي يحطم الرقم القياسي الاسرائيلي الذي عادله الاسبوع الماضي بعدد الانتصارات المتتالية عندما فاز في مباراته الحادية والعشرين على التوالي، يلاقي فريق هبوعيل شباب الطيبة نادي شباب قلنسوة من المركز السادس على ملعب كفر برا البلدي في الساعة 15:00.

بالنسبة لفريق ابناء الطيبة، وكما ذكرنا اعلاه، فانه يتطلع الى تحطيم الرقم القياسي الإسرائيلي بعدد الانتصارات علما بأنه سيغيب المدافع المخضرم ايمن فضيلي عن الفريق بسبب البطاقات الصفراء، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة كل من افيشاي سعده ومهند بلعوم، إلا ان احتمال مشاركتهم وارد جداً إذ ان اصاباتهم طفيفة على ما يبدو. الفريق المستضيف نادي راس العين ليس امامه ما ينافس عليه هذا الموسم، فالفريق يحتل المركز الثامن في لائحة الدوري برصيد 29 نقطة وهو بعيد عن سباق الصدارة.

اما فريق شباب الطيبة صاحب المركز الثاني في اللائحة برصيد 58 نقطة والمتخلف عن شقيقه ابناء الطيبة بخمس نقاط، فيسعى الى توسيع الفارق الذي يفصله عن فريق “شعاع كفر قاسم” في المركز الثالث في اللائحة، وسيواجه في مباراة خارجية على ملعب كفر برا الجار هبوعيل قلنسوة لعدم وجود ملعب مصادق عليه في قلنسوة.

فريق هبوعيل قلنسوة يحتل المركز السادس في ترتيب اللائحة حاليا برصيد 33 نقطة، وهو بدوره ايضاً بعيد عن الصدارة إلا انه خصم صعب جدا. فمثلا ً في المباراة الاولى بين الفريقين واجه فريق شباب الطيبة صعوبة بالغة آنذاك في الفوز عليه وكانت من ركلة جزاء في الدقيقة 97. الفريق الطيباوي سيخوض المباراة مكتمل الصفوف إذ لا يعاني أي من لاعبيه من الاصابات.

توقيت ومكان المباريات:

ن. ر رأس العين – ابناء الطيبة في الساعة 14:00 على ملعب اريئيل.

هبوعيل شباب قلنسوة – هبوعيل شباب الطيبة في الساعة 15:00 على ملعب كفر برا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *