3أخبار رياضيةالأخبار العاجلة

رونالدو يصل البلاد غدا على رأس منتخب البرتغال لتمهيدية المونديال

استعدادا لمباراة منتخب اسرائيل مع ضيفه منتخب البرتغال يوم الجمعة ضمن تمهيديات كأس العالم بكرة القدم 2014 في البرازيل، يصل غدا الاربعاء رونالدو ورفاقه وسط اجواء امنية مشددة خصوصاً المحيطة بالنجم البرتغالي الاول كريستيانو رونالدو.

1

وللصدفة يتزامن وصول منتخب البرتغال مع وصول الرئيس الامريكي باراك اوباما الى البلاد. ويذكر ايضاً انه سيرافق كريستيانو رونالدو ثلاثة مرافقين شخصيين لحراسته عدا عن الحراسة المكثفة التي سيحظى بها اللاعبون البرتغاليون.

المنتخب الاسرائيلي يبدو كامل الصفوف دون نقصان لاعبين بارزين عدا عن عومير دماري مهاجم هبوعيل تل ابيب المصاب، اما المنتخب البرتغالي فسيحط رحاله في البلاد دون نجم مانشستر يونايتد لويس ناني ولاعب بورتو جواو موتينيو، وهما لاعبان هامان جداً للمدرب باولو بينتو.

تعد هذه المباراة على قدر كبير من الاهمية بل ومفصلية بالنسبة للمنتخبين. فكلاهما برصيد 7 نقاط ويتقاسمان المركز الثاني بعد منتخب روسيا المتصدر الذي تمكن من جمع 12 نقطة لغاية الآن. التشابه لا ينتهي هنا، فالمنتخبان خسرا وتعادلا مرة واحدة لكل منتخب، إلا انه ومن الواضح ان الضيوف البرتغاليين الذين بلغوا نصف نهائي “يورو 2012” وربع نهائي “مونديال 2010” هم الاكثر حظا للفوز بهذه المباراة والانفراد بالمركز الاول في هذا المجموعة في نهاية المطاف.

الترتيب المؤقت للمجموعة السادسة:
1. منتخب روسيا – 12 نقطة
2. منتخب اسرائيل – 7 نقاط
3. منتخب البرتغال – 7 نقاط
4. منتخب ايرلندا الشمالية – 3 نقاط
5. منتخب اذربيجان – نقطتان
6. منتخب لوكسمبورج – نقطة

2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *