3أخبار رياضية

بيبي يتوعد روني بالانتقام بعد وصفه بـ”الغبي”

ستحمل قمة اليوم على ملعب أولد ترافورد بين مانشستر يونايتد الإنكليزي وضيفه ريال مدريد الإسباني مواجهة انتقامية من نوع خاص بين مهاجم الأول واين روني ومدافع الثاني البرتغالي بيبي، مما ينذر بأجواء مشتعلة داخل المستطيل الأخضر لـ”مسرح الاحلام”.

1

يرجع سبب الخلاف إلى قيام روني بالإساءة لفظياً إلى بيبي بسبب اعتداء الأخير على الأرجنتيني ليونيل ميسي في كلاسيكو النسخة الماضية من كأس الملك حين قام بدهس يده.

 ففي يوم الـ18 من كانون ثان/يناير 2012، كتب روني على حسابه الشخصي على موقع (تويتر) تعليقا على هذا التصرف “بيبي أنت غبي”.

ولاقى هذا التعليق اهتمام رواد موقع (تويتر) حيث تناقله 48 ألف و248 شخصا، كما شاهده خمسة ملايين و877 الف شخص، لينتشر كالنار في الهشيم بين المواقع الالكترونية و مختلف وسائل الاعلام.

وكان بيبي قد شارك في دقائق معدودة بمباراة ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياغو برنابيو (1-1) حين حل بديلا لتشابي ألونسو في الدقيقة 83، لكن روني غادر الملعب بعد دقيقة واحدة لينزل بدلا منه البرازيلي أندرسون، ولم يفسر السير أليكس فيرغسون سبب هذا التبديل، سواء كان فنيا أو لإبعاد هدافه عن أنياب بيبي.

لكن من المرجح أن يشارك بيبي في قسط أوفر بالشوط الثاني من مباراة الإياب سهرة الثلاثاء، وحينها سيلتقي وجها لوجه بروني، وقد يتكفل بمراقبته شخصيا.

وسبق لروني بالفعل أن دخل في صدام مباشر مع بيبي، حيث اعتدى عليه بضربة بالمعصم في مباراة ودية عام 2006 حين كان بيبي مدافعا لبورتو البرتغالي، وهي الحادثة التي كلفته الايقاف لثلاثة مباريات رغم أنها كانت في مباراة ودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *