اليوم |
اغلاق
اغلاق

هبوعيل شباب الطيبة يفوز على فريق البردسيا بشق الانفس

الكاتب: | نشر يوم 08.03.2013 الساعة 21:49 | ضمن التصنيف أخبار رياضية | لا توجد تعليقات على هبوعيل شباب الطيبة يفوز على فريق البردسيا بشق الانفس

فاز فريق هبوعيل شباب الطيبة على فريق البردسيا “نوعم” بشق الانفس بنتيجة 2-3 في الدقائق الاخيرة من المباراة. وكان قد بدأ الفريق بالتشكيلة الآتية: شلومي يفرح، يونس حاج يحيى، احمد مصاروة، محمد ناصر، سامر عازم، تومر ملاخي، اوري لومنتس، علاء ربيع، عدي بدران، ابراهيم عامر، محمد ياسين.

a-(12)

بدأ فريق الشباب المباراة بشكل قوي جدا، اذ احرز المدافع محمد ناصر الهدف الاول في الدقيقة الاولى للمباراة، بعد ضربة ركنية نفذها علاء ربيع وصلت راس المدافع الطيراوي لفريق الطيبة. وقد ظن البعض ان المباراة قد تنتهي بنتيجة عريضة لفريق الطيبة نظرا الى ان فريق البردسيا لا يعد خصما عنيدا او منافسا على صدارة الترتيب.

الا ان الرياح سارت بما لا تشتهي السفن وجاءت معطيات المباراة مغايرة. ففي الدقيقة 9 سجل فريق البردسيا هدف التعادل في حالة مثيرة للشكوك حيث كانت لمسة يد في منتصف الملعب لمصلحة الفريق الطيباوي ابعدها احدى لاعبي البردسيا قبل ان تلعب، وفي حين اراد احد لاعبي الدفاع ارجاع الكرة الى مكان ارتكاب الخطأ لتنفيذه، ظن الحكم ان اللاعب يريد تنفيذ الكرة، حينها قام للاعب البردسيا بخطف الكرة وزجها بشباك الحارس .

خمس دقائق فقط مرت، واذ بفريق البردسيا ينال ركلة جزاء بعد ان عرقل احد لاعبي الفريق داخل منطقة عمليات الطيبة، نفذها خيليك كتسابي باتقان، والنتيجة 2-1 لفريق البردسيا .

فريق الطيبة لم يستسلم لهذه النتيجة بتاتا. وعلى ما يبدو ان لاعبي الفريق الطيباوي لم يكونوا محظوظين اليوم ، ولم يتمكنوا من تشكيل أي خطر على الفريق الشاب من البردسيا، وحتى نهاية الشوط الاول بقي الحال على ما هو، الطيبة تضغط من وسط الميدان والبردسيا تقاوم .

مع بداية الشوط الثاني، قام المدرب محمود عمشة ببعض التبديلات، مثل ادخال علي ابو جعفر وبهاء عويضة، ولاحقا كرم نصيرات ومحمد حاج يحيى، مما جعل اداء الفريق يتحسن بعض الشيء.

وبدا الفريق الطيباوي افضل حالا وحاول اكثر فاكثر وكان اكثر خطورة من الشوط الاول، الا ان الحكم الذي كان ضعيفا جدا اليوم، ولاقى استهجان الجمهور والادارة في كثير من حالات التحكيم لا سيما حالات التسلل الوهمية.

ورغم ان التعادل جاء في الدقيقة الثانية والثمانين بركلة جزاء نفذها علاء ربيع بعد عرقلة واضحة على بهاء عويضة الذي كان مرة اخرى فيصلا في مباريات الفريق. ومرت دقيقتان فقط واذ باللاعب اليافع كرم نصيرات يمرر كرة رائعة وحاسمة لمحمد ياسين 2-3 دراماتيكي جدا، هذه النتيجة صمدت للنهاية ايضا.

01 a-(193) a-(167) a-(154) a-(153) a-(60) a-(17) a-(16)

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21