اليوم |
اغلاق
اغلاق

من المقرر التوقيع على جميع الاتفاقات الائتلافية اليوم

الكاتب: | نشر يوم 15.03.2013 الساعة 11:15 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على من المقرر التوقيع على جميع الاتفاقات الائتلافية اليوم

من المقرر توقيع جميع الاتفاقات الائتلافية حتى ظهر اليوم، إذ توصل حزبا “الليكود” و”البيت اليهودي” بعد مباحثات ليلية مكثفة إلى اتفاق ائتلافي يحصل “البيت اليهودي” بموجبه على خمس حقائب وزارية في الحكومة المقبلة هي الاقتصاد والتجارة  والبناء – الإسكان والشؤون الدينية والمواطنين القدامى ويهود الشتات وأورشليم .

2

كما سيتولى رئيس الحزب نفتالي بينت بصفته وزيراً للاقتصاد والتجارة رئاسة اللجنة الوزارية لشؤون غلاء المعيشة وتشجيع التنافس في الاقتصاد.

يشار إلى أن تفاصيل الاتفاق الائتلافي بين “الليكود” وشريكه البارز الثاني في الحكومة حزب “هناك مستقبل” قد أُنجزت في موعد سابق.

واتفق رئيسا حزبي “هناك مستقبل” و”البيت اليهودي” يائير لبيد ونفتالي بينت على التخلي عن منصبي نائب رئيس الوزراء بعد أن أجرى رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو اتصالاً هاتفياً معهما.

وتجدر الإشارة إلى أن المهلة الممنوحة لنتانياهو لتشكيل حكومته ستنقضي رسمياً مساء غد على أن يتوقع عرض الحكومة الجديدة على الكنيست الاثنين القادم.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21