اليوم |
اغلاق
اغلاق

ملخص الاسبوع: ابناء سخنين يخسر امام مكابي تل ابيب

الكاتب: | نشر يوم 03.03.2013 الساعة 15:22 | ضمن التصنيف أخبار رياضية | لا توجد تعليقات على ملخص الاسبوع: ابناء سخنين يخسر امام مكابي تل ابيب

يبدو ان مكابي تل أبيب يخطو بخطى ثابتة للظفر ببطولة الدوري الاسرائيلي العام بعد فوزه الكبير بنتيجة ثلاثة اهداف نظيفة على مضيفه ابناء سخنين بعد مباراة كبيرة.

1

وامتاز من وسط صفوف مكابي تل ابيب اللاعب العربي الرائع مهران راضي لاعب سخنين سابقا الذي اعد هدفين وسجل هدفا من ضربة حرة مباشرة في شباك الحارس السخنيني محمود قنديل في الدقيقة 82 وكان من قبلها قد سجل الفريق التل ابيبي هدفين حيث افتتح ايتان طيبي التسجيل براسية في الدقيقة 20 وعزز التقدم السويدي رادة بريتسا في الدقيقة 62 وبهذا الفوز العريض عزز فريق مكابي تل ابيب تصدره للترتيب العام وبفارق كبير يبلغ احد عشر نقطة عن اقرب ملاحقيه مكابي حيفا الذي تنقصه مباراة صعبة ضد جاره هبوعيل حيفا في الدربي الحيفاوي.

اما بالنسبة للفريق العربي وممثل الوسط العربي فقد تجمد رصيده عند 26 نقطة في المركز الحادي عشر إلا ان موقفه تعقد اكثر بالنسبة للهبوط. فالفِرق من خلفه قريبة جدا ً منه، هبوعيل رمات جان في المركز الثاني عشر على مسافة نقطة واحدة، هبوعيل حيفا في المركز الثالث عشر على مسافة نقطتين واخيرا ً هبوعيل عكا برصيد 23 نقطة في المركز الاخير.

وفي مباراة اخرى تعادل هبوعيل تل ابيب امام ن.ر اشدود في مباراة متواضعة اخرى لهبوعيل تل ابيب الذي يمر بفترة عصيبة. وقد بدأ اشدود المباراة بشكل ناري اذ نجح لاعبه شبتشوفيتش في الدقيقة 3 بعد ضربة حرة متقنة من عشرين مترا دخلت مرمى الحارس الفرنسي اديل، وبعد الهدف الذي سجله اشدود سيطر فريق هبوعيل تل ابيب على المباراة رغم ان سيطرته كانت دون فائدة كبيرة ودون فرص خطيرة رغم الكرات الحرة الكثيرة التي سنحت للفريق الاحمر إلا ان الفريق لم يستفد منها، وفي الدقيقة 45 احتسب  الحكم ليران لياني ركلة جزاء مشكوك في امرها لصالح هبوعيل تل ابيب بعد ان حاول يسرائيل روش ابعاد الكرة لكن رجله ضربت لاعب الوسط جوردانا بشكل غير متعمد. عومير دماري لم يهتم للأمر وسجل هدف التعادل.

اما الشوط الثاني فقد تميز بتألق الحارسين ابولا اديل حارس تل ابيب من جانب وافير مارتسيانو من الجانب الاشدودي فقد استطاع الحارسان بتألقهما منع العديد من الاهداف من مراد ابو عنزة من جانب اشدود , وعومير دماري وممان وسليم ططعمة من جانب هبوعيل تل ابيب .

في باقي المباريات فاز هبوعيل عكا بشكل مفاجئ على هبوعيل رمات جان بنتيجة 2-1 في مباراة جرت على ملعب الاخير. سجل اهداف عكا جاي ديان في الدقيقة 2 وديدي بن ديان في الدقيقة 93،  اما هدف رمات جان فقد سجله دورين جوجا من ركلة جزاء في الدقيقة 88، وفاز بني يهودا على هبوعيل بئر السبع بهدف نظيف سجله نيناد مارينكوفيتش في الدقيقة 55، وفاز ايضا ً فريق عيروني كريات شمونة على مضيفه رمات هشارون بهدف نظيف سجله دوشان ماتوفيتش في الدقيقة 41.

وفي باقي مباريات الجولة 25 سيلتقي اليوم الاحد بيتار القدس مع مكابي نتانيا في ملعب تيدي في القدس. ومكابي حيفا يستضيف جاره هبوعيل حيفا يوم غد الاثنين لمباراة ديربي مصيرية للفريقين.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21