اليوم |
اغلاق
اغلاق

لجسم جذاب احذري أخطاء الفطور!

الكاتب: | نشر يوم 03.03.2013 الساعة 10:20 | ضمن التصنيف ادم وحواء | لا توجد تعليقات على لجسم جذاب احذري أخطاء الفطور!

تعتبر وجبة الفطور الأهم خلال اليوم لأنها تمنح الجسم الطاقة التي يحتاجها وتساعد في زيادة حرق السعرات الحرارية. لكن في بعض الأحيان، قد نرتكب أخطاء غذائية خلال تناول الفطور، ما يجعل هذه الوجبة سيئة تسبب زيادة كبيرة في الوزن. نسلط الضوء على أبرز الأخطاء الغذائية التي تحصل في عالمنا العربي لتحذيرك منها ومساعدتك في الحفاظ على رشاقتك.

لجسم جذاب احذري أخطاء الفطور!

تناول الكيك: هذا النوع من الفطور ليس خفيفاً أبداً. يحتوي الكيك على كمية عالية من السكر والدهون التي لا يجب أن نحصل عليها أبداً خلال فترة الصباح الأولى لأنها تزيد نسبة الجوع خلال النهار.

شرب كمية كبيرة من العصائر: العصائر الطازجة تحمل عدداً كبيراً من الفيتامينات والمعادن للجسم، لكنّ الإكثار منها يسبّب زيادة الوزن لأنها أيضاً مليئة بالسعرات الحرارية.

تناول كوب من القهوة: كوب من القهوة لا يحلّ مكان وجبة الفطور الأساسية لأنه لا يمنحك أي نوع من المواد الغذائية المفيدة لجسمك، بل يزوّدك فقط بالقليل من النشاط بسبب احتوائه على كمية كبيرة من الكافيين.

التركيز على المعجنات: لا نخفي عليك سيدتي فالمنقوشة أو المعجنات بالجبنة أنواع لذيذة من الأطعمة، لكن لا يمكن تناولها يومياً عند الفطور لأنها مليئة بالسعرات الحرارية، وقد تسبّب لك زيادة كبيرة في الوزن في نهاية المطاف.

الحصول على حبة من البسكويت: لا تعتبر حبة البسكويت بمثابة وجبة فطور، فهي ستسبب لك الجوع وتجعلك تتناولين كمية أكبر من الطعام خلال اليوم.

إذاً، احرصي عزيزتي على تناول وجبة فطور متكاملة يومياً ككوب من الحليب مع كوب الكورن فليكس وبعض الفواكه الطازجة أو رغيف من الخبز وبعض شرائح الحبش والقليل من الخضار مع كوب من عصير البرتقال أو نصف رغيف من الخبز مع كوب من الفول المدمس وحبة من الطماطم، ما يسهم في خفض وزنك بشكل أسرع.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21