اليوم |
اغلاق
اغلاق

كلاسيكو: ثاني لقاء خلال اسبوع بين عمالقة الكرة الاسبانية

الكاتب: | نشر يوم 02.03.2013 الساعة 12:47 | ضمن التصنيف أخبار رياضية | لا توجد تعليقات على كلاسيكو: ثاني لقاء خلال اسبوع بين عمالقة الكرة الاسبانية

لا يخفى على احد اداء برشلونة الباهت في المباريات الماضية، فالفريق الذي ابهر العالم منذ موسم 2008/2009 حين تولى المدرب الاسباني بيب جوارديولا زمام الامور في الفريق آنذاك الى هذا الموسم.

1

فقد سيطر النادي الكتالوني على معظم البطولات طولا وعرضا اذ فاز بثلاث بطولات دوري في السنوات الاربع الاخيرة وها هو في طريقة للقب الرابع خلال خمس سنوات. ليس هذا فقط، فالفريق فاز بكأس دري ابطال اوروبا وكأسي ملك اسبانيا.

وقد يتبادر لذهن المشجعين، ما الذي يحدث للفريق في الاسابيع الاخيرة ؟ فبعد الخسارة ضد ميلان في دوري الابطال جاءت الهزيمة النكراء امام ريال مدريد في كأس الملك بثلاثة اهداف لهدف في عقر دار، كامب نو.

من جهة اخرى فأن ريال مدريد الذي تعثر كثيرا هذا الموسم استفاق في الاسابيع الاخيرة، فتعادل مع البارسا في مباراة ذهاب نصف النهائي كأس الملك بالنتيجة 1-1 وهي ذات النتيجة التي احرزها ضد مانشستر يونايتد ومن ثم فاز بمباراته في الدوري وبعدها فاز على البارسا النتيجة 3-1 .

مساء اليوم , وتحديدا في الساعة 17:00 سيلتقي الفريقان مرة اخرى في مواجهة هامة لكليهما وخاصة لبرشلونة، فاللقاء هام بالنسبة للكتالونيين للاستفاقة من سلسلة الاخفاقات وهو هام ايضاً من أجل حسم لقب الدوري بشكل شبه نهائي.

في المواجهة الاخيرة من الدوري بين الفريقين جرت على الملعب البيتي لريال مدريد “سنتياجو برنابيو” فاز برشلونة بنتيجة 3-1 وكانت بتاريخ 11 ديسمبر 2011 , اما آخر مباراة جرت بين الفريقين في الدوري جرت على الملعب البيتي لبرشلونة “كامب نو” فقد انتهت بالتعادل الايجابي 2-2 حينما سجل النجمان رونالدو وميسي كل منهما هدفين. اما عن آخر مباراة لكل فريق لعبها في الدوري الاسباني، فكل فريق فاز بالنتيجة 2-1.  ريال مدريد على ديبورتيفو لاكورونيا وبرشلونة على اشبيلية .

اخر خمس مباريات جرت بين الفريقين في الليجا انتهت بالنتائج 5-0 لصالح البارسا في موسم 2010/11 ومن ثم 1-1 في الموسم ذاته , بعد ذلك وفي موسم 2011/12 انتهت المباريات بين الفريقين بالنتائج 3-1 لبرشلونة و2-1 للريال على التوالي وكل فريق فاز على ملعب الاخر , اما في بداية هذا الموسم انتهت المباراة بالنتيجة 2-2 .

يذكر ان كل من تشافي هيرنانديز وسيسك فابريجاس سيتغيبان عن المباراة , اما لدى الابيض الملكي فان الفريق سيلعب مكتمل الصفوف عدا كاسياس المصاب منذ فترة .

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة: دييجو لوبيز , بيبي , كارفايو , اربيلوا , مارسيلو , خضيرة , الونسو , اوزيل , رونالدو , كاييخون وبنزيما .

تشكيلة البارسا المتوقعة : فالديس , بيكيه , ماسكيرانو , الفيس , البا , بوسكيتس , تياجو , انييستا , فيا , بيدرو وميسي.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21