اليوم |
اغلاق
اغلاق

كرة قدم: فريق ابناء الطيبة يسحق شمشون كفرقاسم بالنتيجة 10-1

الكاتب: | نشر يوم 08.03.2013 الساعة 21:08 | ضمن التصنيف أخبار رياضية | لا توجد تعليقات على كرة قدم: فريق ابناء الطيبة يسحق شمشون كفرقاسم بالنتيجة 10-1

استضاف فريق ابناء الطيبة فريق شمشون كفرقاسم في مباراة ضمن الدوري العام لكرة القدم في الدرجة الثالثة حيث افتتح الفريق الطيباوي المباراة بقوة وبمحاولات عديدة لتسجيل هدف مبكر.

وبالفعل استطاع اللاعب ايتاي احيون في الدقيقة 9 من تسجيل هدف التقدم للفريق الطيباوي ليفتتح النتيجة 1- 0، ووسط الضغط الفريق الطيباوي على مرمى الخصم احتسب الحكم ضربة جزاء لصالح الفريق الطيباوي في الدقيقة 11 نفذها اللاعب مهند بلعوم واخطأ التسجيل ولكن وسام السندياني سجل هدف الفريق الثاني من المرتدة لتصبح النتيجة 2:0 .

واستمر الفريق الطيباوي لعبه بنفس الوتيرة وتبين ضعف الفريق القسماوي امام الهجوم الطيباوي المتواصل على مرماه، وفي الدقيقة 18 سجل اللاعب محمد خطيب الهدف الثالث لأبناء الطيبة ليعلن النتيجة 3:0.

وفي الدقيقة الـ 22 استطاع الفريق القسماوي ومن خلال هجمة مرتدة تسجيل هدفه الاول عن طريق اللاعب اسلام بدير لتصبح النتيجة 3-1. وعند هذه النتيجة انتهى الشوط الاول ومع بداية الشوط الثاني وتحديدا عند الدقيقة 46 سجل اللاعب محمد طلال الهدف الرابع للفريق الطيباوي ليعلن عن 4:1 لابناء الطيبة وبعد هذ الهدف مباشرة وفي الدقيقة الـ 47 سجل اللاعب ايتاي احيون للمرة الثانية في هذه المباراة ليرفع النتيجة لـ 5-1 لصالح ابناء الطيبة وسجل اللاعب محمود اشقر في الدقيقة الـ 65 الهدف السادس لفريق ابناء الطيبة لتصبح النتيجة 6-1 وفي الدقيقة الـ 70 سجل اللاعب ايتاي احيون هدفه الثالث في المباراة ليعلن عن النتيجة 7:1 لابناء الطيبة .

وواصل الفريق الطيباوي اللعب بنفس الوتيرة فتمكن الفريق بالدقيقة الـ 76 من رفع النتيجة لـ 8-1 عن طريق اللاعب ايتاي احيون من جديد ورغم الارهاق الذي نال كافة اللاعبين عند نهاية المباراة تمكن ابناء الطيبة من تسجيل الهدف التاسع من خلال اللاعب ايتاي احيون. وفي الدقيقة 82 وقبل نهاية المباراة سجل اللاعب ايتاي احيون هدفه الـ 40 في هذا الموسم وليعلن عن انتهاء المباراة بالنتيجة 10:1.

ابناء الطيبة يبحث عن الأرقام القياسية

يذكر ان فريق ابناء الطيبة بهذا الفوز تمكن من معادلة الرقم القياسي الاسرائيلي بعدد الانتصارات المتتالية 21 فوزا متتاليا منذ بداية الموسم بدون أي تعادل او فوز، وبقي له فوز واحد ليسجل الرقم القياسي الجديد باسمه على المستوى الاسرائيلي بعدد الانتصارات المتتالية 22 مباراة.

اما اللاعب ايتاي اوحيون فيمكنه هو الآخر تحطيم الرقم القياسي بعدد الاهداف التي سجلها هداف في موسم واحد في الدرجة الثالثة للدوري العام. والرقم القياسي يعود حاليا للاعب حنا فرهود 47 هدفا وقد صمد هذا الرقم سنين، واصبح بوسع اللاعب ايتاي اوحيون تحطيمه لا سيما وانه تبقى على نهاية الموسم تسعة مباريات وهو بحاجة لثمانية اهداف على الاقل.

1 a (16) a (15) a (14) a (13) a (12) a (11) a (10) a (9) a (8) a (7) a (6) a (5) a (4) a (3) a (2) a (1) 15 14 13 12 11 10 9 8 7 6 5 4 3 2

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21