اليوم |
اغلاق
اغلاق

سيرخيو راموس سيحقق التاريخ في مباراة اسبانيا القادمة‎

الكاتب: | نشر يوم 20.03.2013 الساعة 17:33 | ضمن التصنيف أخبار رياضية | لا توجد تعليقات على سيرخيو راموس سيحقق التاريخ في مباراة اسبانيا القادمة‎

سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد والمنتخب الاسباني في طريقه لتسجيل رقم قياسي كأصغر لاعب اوروبي يتخطى حاجز 100 مباراة دولية مع منتخب بلاده.

1

وسيحقق راموس هذا الانجاز في مباراة اسبانيا ضد فنلندا. وسيكون عمرها عندها 26 سنة و357 يوما وذلك السبت موعد مباراة اسبانيا ضد فنلندا. وبهذا الرقم سيتخطى كل من لوكاس بودولسكي، باستيان شافنشتيجر وزميلة في الفريق كريستيانو رونالدو.

راموس الذي بدأ مسيرته مع منتخب بلاده منذ ودية الصين عام 2005 ويلعب من يومها الى الان كأساسي في اغلب الاحيان، يذكر ان صاحب الرقم القياسي حاليا كأصغر لاعب اوروبي تخطى حاجز الـ 100 مباراة دولية هو الالماني لوكاس بودولسكي الذي حقق رقمه في مباراة المانيا ضد الدنمارك في يورو 2012 وكان عمره في ذلك اليوم عمر 27 سنة و13 يوما يليه في القائمة الاستوني ويكاما الذي حقق الرقم وعمره 27 سنة و109 ايام، اما الثالث في هذه القائمة فكان كريستيانو رونالدو الذي حقق الرقم وعمره 27 سنة و248 يوما.

راموس الذي فاز بكأسي اوروبا مع منتخب بلاده وكأس العالم مرة واحدة يعد اللاعب الثامن بشكل عام الذي يتخطى حاجز 100 مباراة في منتخب اسبانيا وسبقه كل من: اندوني زوبيزاريتا، راؤول جونزاليس، ايكر كاسياس، تشافي هيرنانديز، تشابي الونسو، كارليس بويول وفرناندو توريس.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21