- موقع الطيبة نت - http://www.taybee.net -

زوجة رئيس الوزراء البريطاني تعد فطائر وتبيعها

قامت سامانثا كاميرون، زوجة رئيس الوزراء البريطانى ديفيد كاميرون الثلاثاء، بإعداد فطائر وبعض أنواع الكعك لتبيعها وعدد من أطفال العاملين فى مقر رئيس الوزراء للعاملين فى 10 داوننج ستريت، مع تخصيص عائد البيع للفقراء من خلال “يوم الأنوف الحمراء” والذى يوافق 15 مارس الحالى.

زوجة رئيس الوزراء البريطاني تعد فطائر وتبيعها

وقام رئيس الوزراء ديفيد كاميرون بالتقاط صور لزوجته وهى ترتدى شعرا مستعارا أحمر اللون كما لو كانت مهرجة فى السيرك وهو شعار اليوم الذى يتخذ من الأنوف الحمراء للمهرج رمزا له ويسمى “يوم الأنوف الحمراء” ووضع هذه الصور على موقع 10 داوننج ستريت على الإنترنت.

وبدأ الاحتفال بيوم الأنوف الحمراء عام 1985 لجمع تبرعات ليتم توزيعها على عدد من الدول الفقيرة فى أنحاء العالم ويتخذ من المهرج الذى يقدم السعادة للجميع رمزا له.

وقالت سامانثا كاميرون: “أعلم أن الأطفال يتطلعون لبيع هذه الفطائر فى المكاتب فى داوننج ستريت وأتمنى أن يقوم العديد من الناس فى أنحاء البلاد بعمل الفطائر أو إيجاد طريقة أخرى لمساعدة الفقراء حول العالم.”

وقام رئيس الوزراء بعد ذلك بوضع الصور الخاصة بزوجته وهى تصنع الفطائر والكعك وترتدى الشعر المستعار الأحمر ووضعها على موقع 10 داوننج ستريت على الإنترنت كوسيلة دعاية للمهرجان الذى يجرى يوم 15 من الشهر الحالى.

زوجة رئيس الوزراء البريطاني تعد فطائر وتبيعها

3

4