اليوم |
اغلاق
اغلاق

حالة الطقس: عواصف شديدة وغبار كثيف وحرارة مرتفعة

الكاتب: | نشر يوم 22.03.2013 الساعة 12:18 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على حالة الطقس: عواصف شديدة وغبار كثيف وحرارة مرتفعة

تشهد حالة الطقس منذ ساعات الصباح في منطقة الطيبة رياح غربية شديدة تصل سرعتها حاليا الى 26 كيلومترا في الساعة مصحوبة بغبار كثيفة فيما تنحصر الرؤية جراء الغبار الكثيف في الجو.

1

ويتوقع الراصد الجوي ان تشتد الرياح اكثر بحيث تبلغ سرعتها عند ساعات بعد ظهر اليوم الى 43 كيلومترا في الساعة مصحوبة تحمل الغبار الكثيف.

هذا ومن المتوقع ان تتواصل الرياح الشديدة خلال الثمانية والاربعين ساعة القادمة بنفس الوتيرة على ان تخف شدتها خلال ساعات الليل لتكون في حدود تتراوح بين 15 الى 20 كيلومترا في الساعة ثم تعود غدا الى شدتها التي تفوق من حيث السرعة 40 كيلومترا في الساعة.

هذا ويتوقع كذلك ان تهطل امطار متفرقة في ساعات بعد ظهر غد السبت مما سيخفف من سرعة الرياح وكثافة الغبار في الجو.

وينصح الاطباء كل من يعاني من مشاكل في التنفس ان لا يعرض نفسه لهذه الاحوال الجوية العاصفة لاسيما التي تحمل الغبار الكثيفة، كما ينصح الراصد الجوي ان ينتبه المواطنون الى كل الممتلكات التي قد تتطاير بفعل قوة الرياح والتي قد تؤدي الى اضرار مادية او اصابات بما في ذلك الاشجار وكل ما من شأنه ان لا يصمد بوجه الرياح خاصة في الطوابق المرتفعة من البيوت وعلى الاسطح.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21