اليوم |
اغلاق
اغلاق

تطبيق التوجيه الخاص بجوجل يقدم خدماته للمستخدمين في البلاد

الكاتب: | نشر يوم 14.03.2013 الساعة 10:56 | ضمن التصنيف تكنولوجيا | لا توجد تعليقات على تطبيق التوجيه الخاص بجوجل يقدم خدماته للمستخدمين في البلاد

انضمت جوجل الى التطبيقات المجانية الاخرى وبدأت تقدم خدمة التوجيه والملاحة والإرشاد في شوارع البلاد ويضم التطبيق توجيها صوتيا.

1

بدون ضجة اعلامية، اطلقت جوجل تطبيق الملاحة الخاص بها في البلاد ويضم توجيه السائق باللغتين العبرية والانجليزية، التعرف على صوت السائق وصور متطورة لشوارع البلاد مستعينة ً بجوجل فيو. التطبيق سينافس Waze التطبيق المعروف والمجرب وتطبيق مايت الجديد المجانيين اضافة ً لتطبيق iGo غير المجاني.

وبدأ العديد من المتصفحين باكتشاف ان جوجل بدأت تشغيل تطبيق خرائطها كمرشد للسائقين مثل Waze بعدما كانت تضم فقط توجيهات نصية على الخارطة، الى الان يجب القول ان التطبيق يعمل على اجهزة ذات نظام تشغيل اندرويد فقط.

كيف تنشط التطبيق ؟

كي تشغل التطبيق اضغط على تطبيق Maps الخاص بجوجل ومن ثم على تعليمات السفر، الايقونة ذات السهم الابيض، وبعدها باستطاعتك نطق اسم المكان الذي تريد السفر اليه بصوتك او اسم المتجر او الشارع او اي شيء آخر ومن ثم عليك الاختيار هل ستسافرون بواسطة سيارة ام سيرا على الاقدام، ومن ثم اختر “إرشد”.

وتستطيع اثناء السفر النقر على ايقونة الوجه (في الجهة اليمني) ورؤية صورة المكان الذي تتواجد فيه عن طريق القمر الصناعي، اضافة الى ذلك بإمكانك رؤية هل في طريقك محطات للتزود بالوقود او مطاعم او موقف للسيارات او آلة للسحب النقود وغيرها.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21