اليوم |
اغلاق
اغلاق

برشلونة ينفجر في وجه ميلان برباعية ويتأهل لربع النهائي

الكاتب: | نشر يوم 13.03.2013 الساعة 00:04 | ضمن التصنيف أخبار رياضية | لا توجد تعليقات على برشلونة ينفجر في وجه ميلان برباعية ويتأهل لربع النهائي

قاد المهاجم الأرجنتيني الفذ ليونيل ميسي فريق برشلونة الإسباني لتوديع كبوته وحجز مقعده في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوز ساحق وثمين (4-صفر) على ضيفه ميلان الإيطالي الثلاثاء في إياب دور الستة عشر للبطولة.

2

ولحق برشلونة بقافلة المتأهلين إلى دور الثمانية للبطولة بالفوز (4-2) في مجموع المباراتين حيث خسر مباراة الذهاب في ميلانو بهدفين نظيفين.

وأنهى برشلونة الشوط الأول لصالحه بهدفين رائعين سجلهما الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقتين الخامسة و39 ليترجم تفوق فريقه شبه التام في هذا الشوط باستثناء فرصة الفرنسي مباي نيانغ مهاجم ميلان التي ارتدت من القائم.

وفي الشوط الثاني، عزز ديفيد فيا فوز برشلونة بالهدف الثالث في الدقيقة 55 ثم اختتم خوردي ألبا التسجيل بالهدف الرابع في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع ميسي رصيده بهذا إلى سبعة أهداف في البطولة ليحتل المركز الثاني في قائمة هدافي دوري الأبطال هذا الموسم بفارق هدف وحيد خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني والتركي إيدن يلمز نجم غالطة سراي التركي.

ورفع ميسي رصيده من الأهداف في شباك ميلان الإيطالي إلى خمسة أهداف علما بأن أهدافه الثلاثة السابقة كانت جميعها من ضربات جزاء بينما يواجه النجم الأرجنتيني مشاكل في هز شباك الفرق الإيطالية التي يواجهها فريقه.

ميسي يصل لهدفه الـ58 في دوري الأبطال

تخطى نجم برشلونة الاسباني، الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي رقم الهولندي رود فان نيستلروي في عدد الاهداف المسجلة في مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم بتسجيله ثنائية في مرمى ميلان الايطالي في الشوط الاول من مباراة الفريقين على ملعب كامب نو في اياب الدور ثمن النهائي.

ورفع ميسي رصيده الى 58 هدفا بفارق هدفين امام فان نيستلروي مهاجم ايندهوفن الهولندي ومانشستر يونايتد الانكليزي وريال مدريد الاسباني سابقا وفض معه شراكة المركز الثاني على لائحة الهدافين منذ موسم 1992-1993.

وبات ميسي يتخلف بفارق 13 هدفا عن متصدر لائحة الهدافين نجم ريال مدريد سابقا والسد القطري حاليا راوول غونزاليز صاحب 71 هدفا، وبفارق 18 هدفا عن اللاعب نفسه في لائحة هدافي المسابقات القارية.

وارتقى ميسي الى المركز الثاني على لائحة هدافي المسابقة هذا الموسم برصيد 7 اهداف بفارق هدف واحد خلف مهاجم ريال مدريد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو المتصدر.

2

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21