- موقع الطيبة نت - http://www.taybee.net -

الجمعة: فريقا شباب الطيبة وأبناء الطيبة في اختبارين مثيرين

ضمن الجولة الحادية والعشرين سيحاول فريقا الطيبة، “أبناء الطيبة” وهبوعيل “شباب الطيبة” مواصلة مسيرتهما المميزة هذا الموسم والتمسك بالمركزين الاولين.

2

أما بالنسبة لفريق هبوعيل “شباب الطيبة” فسيحاول تلامذة المدرب محمود عمشة تعزيز الفارق بينهم وبين فريق شعاع كفر قاسم الذي يحتل المركز الثالث عندما يلاقي الفريق نادي البردسيا عله ملعب الاخير الجمعة 8/3/2012 في تمام الساعة الثانية والنصف عصراً.

وسيتوجه الفريق الى بلدة البردسيا بدون علاء عويضة المصاب منذ فترة وربما ستتم اراحة عدي بدران المرهق بالفترة الاخيرة، وسيعود المصابان محمد ناصر واحمد مصاروة للمشاركة.

يذكر ان فريق البردسيا “نوعم” استفاق في الفترة الاخيرة حتى وصل المركز السادس بإحدى وثلاثين نقطة وملعبه يعد احد الملاعب الصعبة في المنطقة.

اما فريق “ابناء الطيبة” المتصدر فسيقابل فريق “شمشون” كفرقاسم في المركز قبل الاخير برصيد احدى عشر نقطة. ويسعى الفريق الطيباوي للفوز الحادي والعشرين على التوالي له هذا الموسم كي يعادل الرقم القياسي رمات يسرائيل من موسم  2003/2004 بواحد وعشرين فوزا ومن ثم يطمح الفريق الى زيادة الغلة وكسر الرقم القياسي الاسرائيلي باثنين وعشرين فوزا ً متتالياً. وستقام المباراة على ملعب الطيبة البلدي الجمعة في الساعة الثانية عصرا.

وسيعود للمشاركة كل من محمد خطيب ومحمود اشقر الذين غابا عن لقاء الاسبوع الفائت بسبب الاصابة، كما سيلعب ايمن فضيلي “مونة” هذه المباراة وسيتغيب عن المباراة القادمة في الاسبوع القادم ضد النادي الرياضي رأس العين.

مواعيد وأماكن المباريات هذا الاسبوع:

ابناء الطيبة – شمشون كفر قاسم . 14:00 يوم الجمعة على ملعب الطيبة البلدي.

البردسيا “نوعم” – شباب الطيبة. 14:30 يوم الجمعة على ملعب البردسيا.