أخبار رياضية

البارسا تستضيف الميلان على امل تحقيق المعجزة‎

يستضيف نادي برشلونة الاسباني نادي ميلان من ايطاليا على امل تحقيق المعجزة التي لا يؤمن بتحقيقها اغلب مشجعي الكرة في العالم ، فبعد فوز الميلان الكبير والمفاجئ على نادي برشلونة في السان سيرو بنتيجة 2:0 قبل اسبوعين ، اصبحت مهمة برشلونة شبه مستحيلة ، وما زاد الطين بلة كانت سلسلة النتائج الهزيلة التي حققها النادي في الاونة الاخيرة خصوصا ً ضد ريال مدريد .

البارسا تستضيف الميلان على امل تحقيق المعجزة‎

نادي برشلونة الذي حقق بطولة اوروبا في موسمي 2009/2008 و2010/2011 ، يسعى على تكرار انجازاته من الماضي الغير بعيد ، ومن المتوقع ان يغامر الطاقم الهني لبرشلونة بتشكيلة هجومية ، فكما ذكرت صحف الرياضة الكتلونية في اعدادها في اليومين الاخيرين ان جوردي راورا المدرب المؤقت سيبدأ اللقاء بتكتيك 3-3-1-3 مما يعني وجود اربع مهاجمين ( ميسي ، بيدرو ، فيا واليكسيس ) ، لكن السؤال الاكثر اهمية هل سيستطيع النادي المحافظة على شباك نظيفة ام سيفشل بهذا كما عودنا من خلال 11 من اصل اخر 12 مباراة لعبها في الليجا الاسبانية ؟

من جهة اخرى العملاق الميلاني يمر بافضل فتراته هذا الموسم من حيث النتائج ، حيث ارتقى للمركز الثالث في دوريه ، سيفتقد نجمي الهجوم ماريو بالوتيلي ( ممنوع من المشاركة اوروبياً ) وجيان-باولو باتسيني ( مصاب ) ، وكما ذكرت الصحف الايطالية فان المدرب اليجري قد يبدأ بخمسة لاعبين في خط الدفاع وثلاثة لاعبي وسط دفاعيين وامامهم المهاجمين ستيفان الشعراوي و نيانج . هل سيكمل ميلان الحلم الاوروبي ويرتقي لربع النهائي “؟ هذا ما سنراه اليوم ابتداءا ً من الساعة 21:45 .

وفي مباراة اخرى في رسم ثمن نهائي دوري الابطال سيقابل نادي جالاتسراي التركي نظيره شالكة 04 الالماني على ملعب الاخير ، وكانت المباراة الاولى انتهت بالنتيجة 1:1 ، الفريق التركي الذي من المتوقع ان يبدأ اللقاء بتشكيلة تضم ويسلي سنايدر وديدية دروجبا رفقة حميت التنتوب يسعى لتخطي شالكة المتعثر في الدوري الالماني ، خصوصا ً ان شالككة سيلعب دون مهاجمه كلاس يان هونتلار .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق