اليوم |
اغلاق
اغلاق

اطفال بستان “المستقبل” يتمكنون من الامساك بجرادة ضخمة

الكاتب: | نشر يوم 06.03.2013 الساعة 16:49 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | لا توجد تعليقات على اطفال بستان “المستقبل” يتمكنون من الامساك بجرادة ضخمة

يبدو ان امواج الجراد التي تجتاح المنطقة القادمة الينا من مصر وتحديدا من صحراء سيناء وصلت امس لصحراء النقب وهي آخذة بالاقتراب من مدينة الطيبة ومنطقة السهل الساحلي.

1

ويبدو ان اولى هذه الحشرات الطائرة وصلت منطقتنا بعد ان ظهرت في الطيبة كما ذكرنا في مقالة منفردة، وها هي الطفلة ديار جبران عراقي تتمكن هي الاخرى من الامساك بجرادة كهذه وهي تبدو كبيرة على غير العادة مما يؤكد انها ليست من الجراد المحلي الذي يقل حجما. وعلى ما يبدو ان هذه الجرادة وغيرها سبقت السرب الضخم من الجراد الذي يتحرك نحو مناطق الشمال.

في بستان “المستقبل” في منطقة فرديسيا شمالي الطيبة، وبعد ان شرحت المعلمتان رناد ناشف وأمل جبالي للصغار ما توفر من معلومات حول ظاهرة الجراد المتداولة في الاعلام منذ يومين ليتعرف الصغار على هذه الحشرة، وبعد ان تعرف التلاميذ الصغار على هذه الحشرة التي تأكل الاخضر واليابس لو جاءت على شكل اسراب وبعد ان لاحظ اطفال البستان بعض الجراد الضال وتمكنت الطفلة ديار من الامساك بواحدة منها، تعرف الصغار على الحشرة عن كثب، واليكم الصور.

2 3 4 5 6 7 11111

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21