اليوم |
اغلاق
اغلاق

ارسنال يغادر دوري الابطال مرفوع الراس ومالقة معجزة‎

الكاتب: | نشر يوم 14.03.2013 الساعة 15:56 | ضمن التصنيف أخبار رياضية | لا توجد تعليقات على ارسنال يغادر دوري الابطال مرفوع الراس ومالقة معجزة‎

كرر ارسنال سيناريو الموسم الماضي في دوري الابطال حين أقصي من دوري الابطال مساء الاربعاء رغم فوزه الخارجي 0-2 في ملعب “اليانز ارينا” على بايرن ميونخ الالماني، وكان ارسنال قد اقصي الموسم الماضي رغم فوزه على ميلان بالنتيجة 3-1 آنذاك.

1

اما في مباراة الامس فقد بدأها المدفعجية بقوة وعزيمة كبيرتين وسجل هدفا مبكرا في الدقيقة الثالثة بواسطة لاعبه القناص اوليفيه جيرو بعد هجمة جميلة انتهت في شباك الحارس نوير. الا انه ورغم هذا الهدف سيطر نادي بايرن ميونخ على احداث المباراة وكان الافضل رغم ان اداءه كان فرديا في مجمله ورغم غياب بعض النجوم مثل شفاينشتايغر وريبري، فقد سدد النادي البافاري 21 كرة نحو مرمى الحارس لوكاش فابيانسكي حارس ارسنال، مقابل 8 تسديدات للارسنال.

وبينما اهدر بايرن ميونيخ الفرصة تلو الاخرى لاحراز هدف، كاد ارسنال ان يسجل هدفه الثاني في الدقيقة 73 بعد لعبة رائعة و20 تمريرة متتالية انهاها جيرفينيو العاجي بكرة ضعيفة بددت مجهود زملائه. وفي الدقيقة 86 سجل لورنت كوسيلني مدافع ارسنال الهدف الثاني مما شكل ضغطا رهيبا على بايرن، الا ان الفريق الالماني في نهاية المطاف، تأهل على حساب الانجليز بفضل تسجيله ثلاثة اهداف في مباراة الذهاب. وبهذا انهت الفرق الانجليزية مشاركتها في دوري الابطال لهذا الموسم بعد خرج آخر فريق منها وهو ارسنال سبقته الى الاقصاء بقية الفرق التي كانت تشارك في هذه البطولة.

مالقة الاسباني يحقق المعجزة

وفي مباراة اخرى استطاع نادي مالقة الاندلسي تحقيق معجزة بانتقاله الى ربع النهائي من دوري الابطال لهذا الموسم بعد ان تخطى ضيفه البرتغالي بورتو بهدفين نظيفين. وقد بادر الاسبان بالتسجيل عن طريق سافيولا إلا ان الحكم الغى الهدف رغم شرعيته وفي الدقيقة 43 سجل ايسكو لاعب مالقة سجل احد اجمل اهداف البطولة لهذا الموسم بعد تسديدة رائعة عن بعد 20 متر.

وفي الشوط الثاني بقيت السيطرة للاسبان لاسيما بعد طرد ديفور لاعب بورتو بالبطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 49، وتحولت سيطرة مالقة الى هدف في الدقيقة 77 بعد رأٍيسة البديل روكي سنتا كروز، وبهذا تأهل نادي مالقة الصغير الى ربع النهائي وانضم الى كبار فرق القارة بكرة القدم.

هذا ويذكر ان مالقة هو ثالث فريق اسباني يبلغ دور ربع النهائي من اصل اربعة فرق شاركت في البطولة عن اسبانيا.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21