2أطفال الطيبة نت

ليان حاج يحيى الأمورة الصغيرة تتحدث عن قضايانا الكبيرة

“اطلب من جميع اولاد بلدي التسامح والمحبة” – بهذه الكلمات بدأت  الطفلة ليان اكرم حاج يحيى حديثها بكل ارتياح ودون اي ارتباك امام عدسة موقع “الطيبة نت”.

عمرها فقط 5 سنوات ولكنها تلفت الانظار بكل ما تحمله من طاقة فنية ثقافية مدهشة وهي تتقن رقص الباليه وهي قادرة على جذب المشاهد وهي تلف حول نفسها كأنها زهرة يانعة  تتمايل رغم رياح   الشتاء. ليان الطفلة الذكية التي تسابق زمانها في تركيب الحروف والجمل وتشكل منها لوحة طبيعية مميزة الى جانب هذا فهي تلفت انتباه الجميع عندما تلعب اصابعها على اوتار البيانو وتأخذك الى عالم فيروز.

ليان الرسامة الصغيرة تتخيل نفسها سندريلا طيباوية وهي تلك  التفاحة الجميلة صاحبة النظرات المتفائلة وهي الساعية للحفاظ على طبيعة المكان ولا تتردد ابدا حين تعبر عن حبها للطبيعة بشغف وبمفردات تستحق وقفة طويلة كالسماء والشمس والأزهار.

هذا الفيديو القصير يستعرض مواهب ليان المتعددة جدا وبه سنسافر مع هذه الطفلة التي تخوض السياسة رغم سنها وتطالب بلدية الطيبة بالتعاون مع الأهالي على حل مشكلة الخارطة الهيكلة قائلة: ان هذه الاراضي لنا وهي مصير حياتنا. كما انها لا تخجل ابدا في طرح موضوع نظافة الشوارع والمطالبة بوضع اشارات للمرور حتى تمنع تعرض الاطفال للخطر.

1 2 3 4 5 6 7 8 S3200001 S3200003 S3200005 S3200008 S3200013

‫28 تعليقات

  1. أجمل وأروع بنت ليان .. الله يحماك يا قمر … وفرخ البط عوام بدهاش نقاش

  2. الى احلى واغلى ليونه بارك الله فيك انت مميزه وبارعه ومبدعه لك شخصيه قياديه الله يخليك لاهلك ويخليهم الك كل هذا بفضلهم

  3. اود ان اوجه كلمة شكر لادارة موقع الطيبة نت واخص بالذكر المراسلة نسرين رملاوي ، اشكرك على دعمك واهتمامك باطفالنا ودعمك لمواهبهم واتاحة الفرصة لهم من ابراز مواهبهم وقدراتهم وابداء ارائهم حتى ولو كانت تحمل شئ من السذاجة والعفوية . وكما واشكر جميع المعقبين الذين ابدعوا في تعقيباتهم ، شكرا لكم جميعا ..

  4. كل الاحترام لك يا ست البنات وان شاء الله بتتحقق جميع احلامك والى اعلى المراتب باذن الله.
    اما بالنسبة لاوضاع الطيبة اتمنى ان يصل صوتك وصوت جميع الاطفال الى الجهات المختصة, واذا لم يحدث تغيير وهذا متوقع فلا ياس مع الحياة فاستمروا بهذا وعبروا عن انفسكم بصوت عالي فاذا الشعب اراد الحياة فلا بد ان يستجيب له القدر والى الامام يا احلى بنوتة فنحن بحاجة الى شخصيات قيادية مثل شخصيتك.

  5. يا احلى بنت الله يخليك وكل الاحترام والتوفيق يا امورة

  6. الى احلى ليون الغالية اتمنى لك دائم التقدم والى الامام من عمو ايمن

  7. طفلة مبدعة قلبها مليئ بلحب وسعادة كمان بتتمنى الخير لناس اشي بحير العقل اللّة يحماها وانشاء اللّة يتحقق حلمك وحلم كل طفل كل الاحترام انا بفتخر بطيباوية ليان بتمنى كل الناس تسمعك حبيبتي

  8. نعرفك دائما متميزه وفي اعلا الدرجات بارك الله بك وبوالديك بتجننن كثييير

    1. ما. ما شاء الله عليك أن شاء الله حكيك يوصل للبلدية يا حلوة

  9. قمه في الروعه والتميز , بارك الله فيك يا ليان , الله يحماك حكيك حلو وبكل ثقه , لبستك بتجنن . حقا انت فتاة مميزة رائعه بك ميزة تختلف عن الاخرين حقا تستحقي كل الاحترام والتقدير , واخوكي مش اقل منك شطارة وفصاحك ،جعلك الله ذخراً لوالديك والمزيد من التقدم والامتياز . روعههههههه

  10. الله يحماكي ويخليكي لاهلك يا امورة يا غالية علي والى الامام دائما

    1. “فرخ البط عوام” كل احترام ومزيدا من التألق والتميز لأنك عنجد بنت متميزة ومتالقة وهنيئا لوالديك بك

  11. كل الاحترام على هاذ التربيه الفضل برجع للاهل اكيد و البنت شخصيتها بتجنن
    الله يحماها :)

  12. صراحه كل الإحترام والتوفيق
    يسعدها ما ازكاها
    يا جماعه طب الطنجره ع ثمها بتطلع البنت لإمها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *