أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الجمعة: احتجاج شعبي في المنطقة الصناعية على الخارطة الهيكلية

وزع اعضاء اللجنة الشعبية في مدينة الطيبة عصر الخميس بيانا على اهالي الطيبة في مناطق مختلفة من المدينة يدعوهم للمشاركة في الاجتماع الشعبي الذي سيعقد في الثالثة من عصر الجمعة في المنطقة الصناعية احتجاجا على الخارطة الهيكلية.

1

يذكر ان اللجنة الشعبية اتخذت في آخر اجتماع قرارا بعقد جلسة جماهيرية بمشركة المتضررين من التعديلات على الخارطة الهيكلية الخاصة بالمنطقة الصناعية، للتشاور حول الإجراءات الاحتجاجية في الوقت الذي دعت فيه كل متضرر الى تقديم الاعتراض على هذه الخارطة والتوجه للقضاء إن لزم الامر الى جانب الاعتراض الذي ستتقدم به اللجنة الشعبية نفسها ايضا بالتعاون مع المركز العربي للتخطيط البديل.

ويضيف مراسل موقع “الطيبة نت” أن اللجنة الشعبية، قررت حشد الجماهير في اجتماع شعبي احتجاجا على الخارطة الهيكلية يقام الجمعة وتوجيه الدعوة للاهالي عامة للمشاركة في الاجتماع لان هذه القضية ليست قضية المتضررين لوحدهم بل هي قضية بلد كامل- كما جاء في قرارات اللجنة”.

بيان الشعبية لأهالي الطيبة:” بوحدتنا نحمي ارضنا…”

ومن بين ما جاء في البيان الذي وزعته اللجنة الشعبية عصر الخميس: “ان الخارطة الهيكلية الكارثية المفروضة على الطيبة لا تتجاوب مع الحد الادنى من احتياجات الطيبة وبالرغم من تقديمنا اعتراضات مفصلة والتي قبل قسم منها من قبل المحقق الذي عينته اللجنة نفسها الا انها ضربت الاعتراضات عرض الحائط وها هي تجري تغييرات على الخارطة الهيكلية تمس مواطني الطيبة ومصالحهم”.

واضاف البيان : “من هنا نهيب بجماهيرنا الابية ان نقف معا بكافة التيارات والقطاعات للتصدي لكل المؤامرات التي تحاك ضد الطيبة فبوحدتنا نحمي ارضنا وكرامتنا ونحافظ على مستقبل ابنائنا”.

2 3 4 5

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *