3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

اختتام اسبوع التغذية السليمة في روضات المجمع الاسلامي

بمشاركة عدد غفير من الامهات، اختتمت روضات المجمع الاسلامي نهار اليوم الخميس اسبوع “التغذية السليمة” الذي  تعرف الاطفال خلاله على كيفية انتقاء الاكل الصحي لبناء جسم سليم وقوي. وأقيمت فعاليات هذا اليوم في باحة المجمع الاسلامي في الطيبة حيث روضات “الصلاح والإصلاح”.

تنوعت فعاليات هذا اليوم من عدة فقرات مميزة ورائعة مثل تلاوة القرآن بأصوات بعض الاطفال وتقديم الاناشيد المميزة والحديث عن الاكل الصحي وأسبوع الصحة في المجمع. ثم جلس الاطفال  بمشاركة امهاتهم لتناول وجبة الفطور التي جمعت بين الأجبان والألبان والمعجنات اضافة الى الخبز العربي والزيت والزيتون والخضار.

وأكدت السيدة كوثر ان مثل هذه الفعاليات تزيد من الترابط الاسري كما انها تلفت انتباه الاطفال الى الاهتمام بالنوع وليس بالكم عند انتقاء الطعام، واثنت على مشاركة الامهات والجدات اللواتي شاركن في فعاليات هذا اليوم.

اما المربية براءة مصاروة، فقد اكدت ان فعاليات التغذية السليمة مهمة في الوقت الذي تتكاثر فيه امراض السمنة وان هذه الفعاليات ناجعة وشيقة. ثم شكرت امهات وجدات الاطفال رواد المجمع على اقامة مثل هذه الفعاليات لما لها من اهمية كبرى بالنسبة للاطفال اضف الى ذلك مشاركتهن في هذا العمل الممتع والشيق لتعزيز الاواصر بين الاهل واطفالهم.

يشار ان مجمع “روض الاقصى” يتبع جمعية “الصلاح والإصلاح” وعمر الروضة 27 عاما من العمل والمثابرة. وتم ادراج الروضة هذا العام ضمن نظام التعليم المجاني التابع لوزارة المعارف.

اما بالنسبة للمعلمات فهن ذوات تأهيل أكاديمي حسب متطلبات وزارة المعارف وللجمعية 11 صفا، منها خمسة صفوف في المجمع الاسلامي وصفان في منطقة فرديسيا وثلاثة صفوف في منطقة “الشل” وهنالك صف في منطقة “الروك”.

01 1 2 3 4 5 6 7 8 9

تعليق واحد

  1. كان يوم رائع ومميز مجمع روض الاقصى عودنا على المستوى الرفيع في العطاء ندعو لهم دائما بالتقدم والمزيح من الابداع جزاكم الله خيرا وللاخت نسرين من طيبه نت نقول بارك الله فيك وشكرا لك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *