اليوم |
اغلاق
اغلاق

هل يحطم فريق ابناء الطيبة الرقم القياسي غدا بفوزه العشرين ؟

الكاتب: | نشر يوم 28.02.2013 الساعة 22:13 | ضمن التصنيف أخبار رياضية | لا توجد تعليقات على هل يحطم فريق ابناء الطيبة الرقم القياسي غدا بفوزه العشرين ؟

هل سيستطيع فريق “ابناء الطيبة” هذا الاسبوع كسر رقمة القياسي بأكبر عدد من الانتصارات في موسم واحد ؟ هذا السؤال يتردد في ذهن كل مشجع كرة قدم طيباوي يتابع فريقي الطيبة الطامحين للصعود من دوري الدرجة الثالثة لواء الشارون الى دوري الدرجة الثانية.

1

ففريق “ابناء الطيبة” الذي حقق نسبة نجاح باهرة من النتائج بلغت 100% الى الان بتحقيقه 19 فوزا من اصل 19 مباراة،  وليس هذا فقط، فقد سجل لاعبو المدرب تحسين حاج يحيى 93 هدفا بينما تلقوا 9 اهداف فقط في كافة هذه المباريات.

والان الفريق على اعتاب تحقيق رقم تاريخي، إذ ان الرقم القياسي للفريق من حيث عدد الانتصارات المتتالية بلغ 19 فوزا متتاليا قبل اربعة مواسم تحت قيادة المدرب القدير ريان طه آنذاك حين صعد الفريق من الدرجة الثانية الجنوبية الى مصاف الدرجة الاولى. وفي ذاك الموسم قُطعت سلسلة الانتصارات ضد فريق ن.ر كفر قاسم، والقدر اراد ان يلتقي فريق “ابناء الطيبة” بفريق من كفر قاسم في مباراته العشرين هذا الموسم ايضا، اذ سيلتقي الفريق هذه المرة فريق “نبراس” كفر قاسم المتواضع الذي يحتل المركز الثالث عشر برصيد 16 نقطة فقط وذلك غدا الجمعة في الساعة الثالثة عصرا على ملعب كفر قاسم التحتي . وهذا يضيف امل آخر لفريق “ابناء الطيبة” لكسر رقمه القياسي .

بشكل عام فان الرقم القياسي الاكبر من ناحية تحقيق عدد الانتصارات المتتالية لفريق في اسرائيل حققه فريق “رمات يسرائيل” في موسم 2003/04 ضمن لواء تل ابيب حيث فاز في 21 مباراة متتالية.  لذا فعلى الفريق الطيباوي الفوز بالمباريات الثلاث القادمة كي يحطم هذا الرقم القياسي ايضا.

يذكر ان فريق ابناء البعينة- نجيدات من لواء يزراعيل قد فاز بجميع مبارياته الـ19 هذا الموسم حاله حال فريق “ابناء الطيبة” .

وعلى صعيد آخر، يستعد الفريق الطيباوي الآخر هبوعيل “شباب الطيبة” لمباراته ضد فريق بيتار اريئيل على ملعب الطيبة البلدي في الساعة الواحدة والنصف من بعد ظهر الجمعة.

ويطمح فريق “شباب الطيبة” بالفوز على بيتار اريئيل ليواصل ملاحقة جاره ابناء الطيبة الذي يعلوه في الترتيب العام بفارق 5 نقاط. وليواصل ايضاً ابتعاده عن ملاحقه المباشر نادي “الشعاع” كفر قاسم اذ ان الفارق بينهما 6 نقاط لصالح الفريق الطيباوي.

اما بالنسبة لفريق بيتار اريئيل فيحتل حاليا المركز التاسع في ترتيب اللائحة برصيد 24 نقطة .

مواعيد ومكان مباريات فرق الطيبة :

–        هبوعيل “شباب الطيبة” – بيتار اريئيل : الساعة 13:30 على ملعب الطيبة البلدي

–        “نبراس” كفر قاسم – “ابناء الطيبة”:  الساعة 15:30 على ملعب كفر قاسم “ابو خميس” التحتي.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21