- موقع الطيبة نت - http://www.taybee.net -

هل انا متخلف ام زوجتي طائشة ؟ ساعدوني !

انا متزوج منذ عامين وزوجتي تخلق لي مشاكل متكررة من ناحية اللبس. انا شاب منفتح الى ابعد الحدود ولا اعاني من الغيرة المفرطة ولا اعتبر نفسي متشددا.

زوجتى تثير المشاكل باستمرار كلما اطلب اليها ان تتستر اكثر بلباسها، فهي تبحث عادة عن البلوزة القصيرة جدا وتلبسها وحين تنحني ولو قليلا يظهر خاصرها وملابسها الداخلية، فأطلب منها ان تبتعد عن هذه الملابس القصيرة فتغضب وتقلب “بوزها” طول النهار.

وحين اصر على ان تستبدل البلوزة مثلا تبدأ تصرخ قائلا : هل تتهمني بأني فاجرة بلباسي. وحين اطلب منها الانتباه في جلستها بحضور شخص غريب ان تحتشم وان تجلس كسيدة وان تنتبه الى ما يظهر منها وما يختفي منها، فهي تصرخ وتقول هل تشك في شرفي وهل تعتقد انني احاول اغراء فلان !!!

حاولت التحدث معها بكل هدوء حول كل هذه الامور وكنت حين اقول لها انني لا اقصر بطلباتها من شيء، ترد علي قائلة “محملني جميلة بشوية الملابس؟”

الآن اصبح من الصعب الجلوس والتحاور لأننا سنكرر نفس المشهد، وهي لا تتراجع عن طبعها. واللبس لا يتعلق فقط بالبلوزة القصيرة او الطويلة، وانما بالبنطلون الضيق جدا والبلوزة الضيقة سواء كانت طويلة او قصيرة…

هل انا المشكلة ام هي وهل اتغاضي واتماشى مع طلباتها باعتبار انني متخلف ام هل اتمسك بموقفي وامنعها عن التمادي؟ انا في حيرة وانتظر مشورتكم.