اليوم |
اغلاق
اغلاق

هل انا متخلف ام زوجتي طائشة ؟ ساعدوني !

الكاتب: | نشر يوم 25.02.2013 الساعة 13:07 | ضمن التصنيف فضفضة | 11 تعليق على هل انا متخلف ام زوجتي طائشة ؟ ساعدوني !

انا متزوج منذ عامين وزوجتي تخلق لي مشاكل متكررة من ناحية اللبس. انا شاب منفتح الى ابعد الحدود ولا اعاني من الغيرة المفرطة ولا اعتبر نفسي متشددا.

زوجتى تثير المشاكل باستمرار كلما اطلب اليها ان تتستر اكثر بلباسها، فهي تبحث عادة عن البلوزة القصيرة جدا وتلبسها وحين تنحني ولو قليلا يظهر خاصرها وملابسها الداخلية، فأطلب منها ان تبتعد عن هذه الملابس القصيرة فتغضب وتقلب “بوزها” طول النهار.

وحين اصر على ان تستبدل البلوزة مثلا تبدأ تصرخ قائلا : هل تتهمني بأني فاجرة بلباسي. وحين اطلب منها الانتباه في جلستها بحضور شخص غريب ان تحتشم وان تجلس كسيدة وان تنتبه الى ما يظهر منها وما يختفي منها، فهي تصرخ وتقول هل تشك في شرفي وهل تعتقد انني احاول اغراء فلان !!!

حاولت التحدث معها بكل هدوء حول كل هذه الامور وكنت حين اقول لها انني لا اقصر بطلباتها من شيء، ترد علي قائلة “محملني جميلة بشوية الملابس؟”

الآن اصبح من الصعب الجلوس والتحاور لأننا سنكرر نفس المشهد، وهي لا تتراجع عن طبعها. واللبس لا يتعلق فقط بالبلوزة القصيرة او الطويلة، وانما بالبنطلون الضيق جدا والبلوزة الضيقة سواء كانت طويلة او قصيرة…

هل انا المشكلة ام هي وهل اتغاضي واتماشى مع طلباتها باعتبار انني متخلف ام هل اتمسك بموقفي وامنعها عن التمادي؟ انا في حيرة وانتظر مشورتكم.

ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 11

  1. هل أنت ياأخي مسلم أم لا اداكنت مسلم فالخطأ خطأك أنت عليك في الأول أن تختر زوجة مستورة متحجبة وليس الحجاب الصهيوني الضيق كاسيات عاريات لبس يفتن أكثر مما يستر، بل حجاب واسع وأن تكون زوجة محترمة تسعدك بالنظر اليها وتسعدها بالأحسان اليها وتربي أبنائك على طاعةالله وطاعة الوالدين ادا كنت مسلم فاحدرياأخي أن تكون بما يسميه الدين الأسلامي الديوث ابحث في الأنتريت من هو الديوث ؟؟؟؟؟؟ حفظنا الله جميعا ووفقنا لما يحبه و يرضاه .

  2. אנא בחתרם אלשב אלי בכאף עלא שרפו.
    אנתי מש גלט וכליק עלא מווקפק.
    אללה יהדי מרתק ויהדי קול אלבנאת .
    בס מבחינה תאניה. אפחס מניח ופקר מניח בחקיהא למא תחקילק אנתי בתשק פיני או אנק מפקרני פאגרה או היק!!בדון מ תלמחלה היקק שי.!
    תבדוק.
    ואללה יהדיהא ! לאנו באלים סעב אלתפאהום מעהן. ואלוחדה לאזמהא ואחד ישד מעאעשאן תמשי מעו מתל מא בדו.
    ולודע אליום מניח אנו אלואחד יקון שוי סגירה קאסי בהיק מוודיע.
    במיוחד עלא אשי היא בתעמלו גלט. והוא שאיף ועארף אנו סח
    תתנאזלש אנתי סח ואללה יהדיהא .

  3. طيباوي مش من زلام اليوم :

    ارميها بزباله–لازمك كورس زلوميه–

  4. حل مشكلتك هو صعب اشوي بس من الاخر. اسالها شو بتختار او انتي(الزوج) ؟او الملابس الضيقه؟. .بس اعطيها وقت تفكر مليييح . اذا اختارتك انتي فان الله هداها . واذا اختارت الملابس الضيقه . فهي لا تصلح انها تحمل اسمك كزوجه.

  5. بكل بساطة افتح خزانتها وقيم كل الي فيها ومزعو وارمي وإذا قالت كثير وقليل بتقولها يا بتلبسي شو ما بدي يا مفش لواعي وعندار ابوكي !!!!!!
    هاض طبعا اذا بدك كلمتك تمشي وتبقى زلمة عقد حالك افرض حالك بالقوة عليها ولا يا أخوي ولا عمرك بتمشي كلمة عليها مدام من اليوم هيك كيف بعد ١٠-٢٠ سنة ؟؟؟!

  6. انت يا اخي اذا كنت تريد ان ينصلح حال زوجتك تجاهلها ولا تعطيها اي اهتمام وبعد ذلك ستجدها خاضعة لما تقول (هيك النسوان قليلات عقل )

  7. افهم جيدا ما اقوله لو انك تركت زوجتك تفعل ما يحلو لها خاصة اذا لم يكن الامر يتعلق بالشرف فانك ستجدها تلبس وتتصرف كما انت تريد ولكن الامر يحتاج الى بعض الوقت لانها الان تحاول معاناتك كي تثبت لنفسها انها مستقلة وليست مستعبدة من قبل الزوج

  8. ارمي حملك على رب العباد محنا اصبحنا زي الخوجات بتعرفش العربيه من اليهوديه حرام اخجلو على حالكم

  9. اكيد هي المشكله ابقى على موقفك يا اخي

  10. من وجة نظري :

    لا المشكله مش انت المشكله بزوجتك من حقك ومثل ما هو من حق كل زوج انو يطلب من مرتو تستر حالها وتلبس لبس يليق بزوجها ودينها ومجتمعها .مش لازم تتراجع عن طلبك هذه والمراه الي بتحب زوجها ودارها بتعمل الي يرضي ويرفع راسه قدام الناس

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21