اليوم |
اغلاق
اغلاق

كوني رشيقة قبل 10 أيام من الفالنتاين

الكاتب: | نشر يوم 04.02.2013 الساعة 10:41 | ضمن التصنيف ادم وحواء | لا توجد تعليقات على كوني رشيقة قبل 10 أيام من الفالنتاين

عشرة أيام تفصلنا عن عيد الحب حيث ترغب كل امرأة في الظهور بأجمل طلة وأحلى جسم. في الحقيقة، تحقيق الوزن المثالي خلال عشرة أيام أمر صعب، لكن لا بدّ من خسارة بعض الكيلوغرامات الزائدة قبل الفالنتاين لمفاجأة زوجك بجسمك الأنحف وطلتك المبهرة. حضّرنا لك باقة من النصائح الغذائية التي تساعد في خسارة بعض الكيلوغرامات المتراكمة في جسمك خلال عشرة أيام.

كوني رشيقة  قبل 10 أيام من الفالنتاين

احرصي على تناول وجبة الفطور

وجبة الفطور تساعد في حرق المزيد من السعرات الحرارية خلال اليوم. بالتالي، فالحرص على تناول هذه الوجبة سيساعد في فقدان بعض الكيلوغرامات. وتجدر الإشارة الى أنّه يجب اختيار أطعمة صحية لتناولها في هذه الوجبة ككوب من الحليب خالي الدسم مع الكورن فليكس أو شريحتين من التوست الأسمر مع بعض الجبنة البيضاء والقليل من الخضار.

لا تجمعي نوعين من النشويات في الوجبة

النشويات ضرورية لصحة الجسم، لكنّ الإكثار من تناولها لن يساعد في عملية خسارة الوزن. لذلك، احصلي فقط على كمية معتدلة من النشويات خلال الفطور كرغيف صغير من الخبز الإفرنجي وكمية قليلة منها خلال الغداء ككوب من الأرز أو كوب ونصف من المعكرونة.

ادخلي الخضار في كل وجبة

تحتوي الخضار على كمية كبيرة من الألياف الغذائية التي تساعد في زيادة الإحساس بالشبع وتعمل أيضاً على تخفيف امتصاص الجسم للدهون، وبالتالي تخلّصك من بعض الكيلوغرامات الزائدة والمزعجة.

تناولي الفواكه في وجباتك الخفيفة

الفواكه غنية أيضاً بالألياف والمواد المغذية وتساعد في خسارة الدهون ومنح بشرتك رونقاً مميزاً. لذا احرصي على تناول الفواكه بين وجبة الفطور والغداء وبين وجبة الغداء والعشاء بكمية معتدلة كحبّة من التفاح أو كوب من الفراولة.

تناولي السلطة والسمك المشوي خلال العشاء

الحصول على عشاء خفيف يضمن لك خسارة أسرع للكيلوغرامات الزائدة. تناولي السلطة مع قطعة من فيليه السمك المشوي من أجل القضاء على الدهون المتراكمة قبل 14 شباط (فبراير).

مارسي الرياضة لمدة ساعة يومياً

تعمل الرياضة على زيادة نسبة حرق السعرات الحرارية في الجسم وتذويب الدهون المتراكمة. مارسي الرياضة لمدة ساعة يومياً خلال الأيام العشرة كي تحصلي على جسم جذاب قبل الفالنتاين.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21