اليوم |
اغلاق
اغلاق

ريال مدريد يقصي برشلونة عن الكأس في كامب نو بنتيجة ثقيلة

الكاتب: | نشر يوم 27.02.2013 الساعة 01:00 | ضمن التصنيف أخبار رياضية | لا توجد تعليقات على ريال مدريد يقصي برشلونة عن الكأس في كامب نو بنتيجة ثقيلة

حقق ريال  مدريد فوزا كبيرا وبنتيجة عريضة على منافسة وغريمه الازلي برشلونة بنتيجة 3-1 ضمن منافسات نصف نهائي كأس ملك اسبانيا حيث جاءت المباراة في غالبيةاجزائها في صالح ريال مدريد الذي كان الافضل في استغلال الفرص وتسجيل الاهداف.

1-(1)

يذكر ان المباراة الاولى بين الفريقين في معقل ريال مدريد (بيرنابيو) انتهت بالتعادل 1-1 وكانت التوقعات تصب في مصلحة برشلونة قبل بداية المباراة.

ورغم ان المباراة بدأت بهجمات متتالية لصالح برشلونة أخطرها فرصة ميسي السانحة في الدقائق الاولى ومن قبلها تسديدة انيستا المباغتة الا ان ريال مدريد سرعان ما استعاد توازنه وسجل اولا من ركلة جزاء نفذها كريستيانو رونالدو نجم وهداف الفريق في الدقيقة الـ 13 بعد مخالفة ارتكبها ضده المدافع بيكيه.

بعد الهدف الاول حاول برشلونة تسجيل هدف التعادل فكثف مهاجمو الفريق الهجمات وتبادلوا الكرات بتمريرات قصيرة فيما بينهم الا انهم لم يشكلوا تهديدا لمرمى الريال باستثناء ميسي في الدقيقة 41 حينما سدد كرة قوية ملتفة كانت قريبة من ولوج الشباك. ومع هذا الضغط انتهى الشوط الاول.

وبنفس الاسلوب بدأ الشوط الثاني، فبرشلونة يحاول التسجيل بينما ريال مدريد يهاجم بطريقة مدروسة مستغلا اندفاع الفريق الكتالوني والثغرات الواسعة في دفاعاته التي تفسح المجال امام الهجمات المرتدة للمدريديين.

وهذا ما حصل، في الدقيقة الـ57 سجل رونالدو ثانية بعد هجمة مرتدة بدأت من خطة الدفاع من ثم وصلت الكرة الى دي ماريا الذي استطاع مراوغى بويول الذي انزلق وسقط في هذه اللحظة فسدد دي ماريا الكرة التي ارتدت ليلقاها رونالدو ويسددها في الشباك بيسراه محرزا الهدف الثاني لفريقة.

لم تمر سوى 11 دقيقة واذا بريال مدريد يضيف الهدف الثالث لرصيده بواسطة مدافعه الفرنسي فاران برأسية رائعة قضت على امال برشلونة ومشجعيه.

في الدقيقة الـ89 سجل برشلونة هدف تقليص الفارق عن طريق جوردي البا وبهذا فاز ريال مدريد بنتيجة الاجمالية 4 الى 2 ليتأهل الى نهائي كأس ملك اسبانيا.

1-(2) 1-(3) 1-(4)

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21