اليوم |
اغلاق
اغلاق

خدع صغيرة تساعدك في تحقيق حلم الرشاقة!

الكاتب: | نشر يوم 20.02.2013 الساعة 11:00 | ضمن التصنيف ادم وحواء | لا توجد تعليقات على خدع صغيرة تساعدك في تحقيق حلم الرشاقة!

هل ترغبين في الحصول على الرشاقة من دون اتباع رجيم معيّن؟ هل تودين الحصول على جسم نحيل من دون ممارسة الرياضة باستمرار؟ ها نحن اليوم  نقدم لك هدية متواضعة تساعدك في تحقيق حلمك. هذه الهدية عبارة عن خدع صغيرة تساعدك في تحقيق حلم الرشاقة الدائمة.

 خدع صغيرة تساعدك في تحقيق حلم الرشاقة!

ركزي على الألياف: التركيز على الأطعمة الغنية بالألياف كالحبوب الكاملة والبقوليات والخضار والفواكه أمر ضروري لخسارة الكيلوغرامات الزائدة. تشير الأبحاث الى أنّ الأشخاص الذين يتناولون 12 الى 24 غراماً من الألياف في اليوم يمتصّ جسمهم تلقائياً كمية أقل من السعرات الحرارية.

ارقصي: ساعة من الرقص على أنغام موسيقاك المفضلة يساعدك في حرق 400 الى 500 سعرة حرارية تماماً كتلك التي تحرقينها أثناء ممارسة ساعة من الركض في النادي الرياضي.

تناولي الوجبات الخفيفة: الوجبات الخفيفة الصحية كالتفاح أو الشوفان أو الجزر تساعد في ملء معدتك بأطعمة مشبّعة وغنية بالمواد الغذائية الصحية، وبالتالي تبعدك عن الأطعمة المليئة بالدهون.

ادخلي البروتينات إلى كل وجبة: تسهم البروتينات في الإحساس بالشبع بشكل أسرع. بالتالي، فإدخالها في كل وجبة أمر ضروري لخسارة الكيلوغرامات الزائدة. تناولي الجبن خلال الفطور وقطعة من اللحم أو الدجاج عند الغداء وقطعة من السمك أو القليل من أصابع الكراب عند العشاء.

ابتعدي عن الأكل الليلي المتأخر: تناول الطعام في ساعة متأخرة من الليل يزيد الوزن كثيراً. لذلك، من الضروري التخلي عن هذه العادة السيئة إذا كنت ترغبين في الحصول على جسم نحيل.

اشربي المياه بكثرة: تساعد المياه في تخليص الجسم من الدهون وشرب ليترين من المياه يومياً يساعد في تحقيق الرشاقة.

أضيفي المستردة الى طعامك: إضافة المستردة الى السلطة أو الى تتبيلة اللحوم تزيد مستوى حرق السعرات الحرارية في الجسم، وبالتالي تمنحك جسماً رشيقاً سريعاً.

اختاري الطعام الخالي من الدسم: اللجوء الى الأطعمة الخالية من الدسم سيوفر عليك ما يقارب 100 سعرة حرارية عند كل وجبة، ما يعني 300 سعرة يومياً، ما يجعلك تفقدين الكيلوغرامات الزائدة بشكل أسرع.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21