اليوم |
اغلاق
اغلاق

بودرة الكاكاو مفيدة جداً لحياة المرأة

الكاتب: | نشر يوم 13.02.2013 الساعة 09:21 | ضمن التصنيف ادم وحواء | لا توجد تعليقات على بودرة الكاكاو مفيدة جداً لحياة المرأة

بودرة الكاكاو من المنتجات الغذائية المفيدة للصحة، لا تحتوي على السكر المضاف ولا حتى على الدهون، وهي مليئة بالمواد المضادة للأكسدة المفيدة لصحة المرأة. وقد تم حالياً اكتشاف 4 فوائد جديدة لبودرة الكاكاو تعتبر مفيدة جداً لحياة المرأة.

بودرة الكاكاو مفيدة جداً لحياة المرأة

حماية صحة القلب: تحتوي بودرة الكاكاو على كمية كبيرة من مادة “الفلافونوييد” المضادة للأكسدة التي تساعد في خفض ارتفاع ضغط الدم في الجسم وخفض نسبة الكوليسترول السيء. وبالتالي، تعتبر هذه المادة مثالية للحماية من أمراض القلب. لذا أضيفي بودرة الكاكاو الى كوب الحليب الصباحي وضعي القليل منها على الفراولة عند تناولها.

الحدّ من الرغبة في تناول الحلويات: شمّ رائحة بودرة الكاكاو يساعد في كبح الرغبة الشديدة في تناول السكاكر والحلويات عند المرأة. الرائحة القوية التي تتمتع بها هذه البودرة تعمل على تفعيل الناقلات العصبية في الدماغ بالمفعول نفسه الذي يحصل عند تناول الشوكولا أو نوع من الحلويات. عندما ترغبين في تناول الحلويات، ما عليك سوى شمّ القليل من بودرة الكاكاو.

الحفاظ على صحة البشرة: تعمل بودرة الكاكاو على منح البشرة رونقاً مميزاً ونضارة رائعة بفضل احتوائها على كمية كبيرة من المواد المضادة للأكسدة. لذا قومي بخلط ملعقة كبيرة من مسحوق الكاكاو مع ملعقة صغيرة من العسل وملعقة صغيرة من الشوفان المطحون مع ملعقتين كبيرتين من اللبن ووضعها على وجهك لمدة 10 دقائق للحصول على بشرة نضرة.

منح الإحساس بالسعادة: تحتوي بودرة الكاكاو على أكثر من 300 نوع من المواد التي تعمل على إعطائك الشعور بالسعادة. لذلك عند الشعور بالتعب أو بالقلق، ما عليك سوى احتساء كوب من مشروب الكاكاو الساخن من أجل الشعور بالمزيد من الراحة والهدوء.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21