اليوم |
اغلاق
اغلاق

الكاكاو على الطريقة المكسيكية لحياة زوجية هادئة

الكاتب: | نشر يوم 17.02.2013 الساعة 14:55 | ضمن التصنيف ادم وحواء | لا توجد تعليقات على الكاكاو على الطريقة المكسيكية لحياة زوجية هادئة

من المشروبات المحببة قبل النوم أو لتهدئة الأعصاب وتدفئة الأطراف الكاكاو. وعادة مايشرب الكاكاو محلى مع قليل من الحليب, لكن في المكسيك لديهم إضافات تجعل من الكاكاو أفضل طريقة لرفع المزاج وتحسين حالة الإنسان خلال النهار أو قبل النوم للتمتع بالحالة الرائقة والاسترخائية الدافئة. لذلك ننصح به المتزوجين من النوع العصبي أو الذين يمرون بفترة عصيبة.

الكاكاو على الطريقة المكسيكية لحياة زوجية هادئة

والطريقة المكسيكية تكون بإضافة جديدة وهي القرفة والفلفل الأسود والفانيلا وجوز الهند:

ضعي الكاكاو بالكمية التي تريدينها( خمس ملاعق على الأقل) ويمكنك الزيادة بحسب رغبتك، في الإبريق وأضيفي رشة فلفل أسود لتنشيط المزاج والقرفة.

اغلي الحليب مع الفانيلا وأضيفي له جوز الهند.

ضعي الحليب فوق الكاكاو ولا تضيفي السكر فهو الذ من غير تحلية.

ضعي أعواد القرفة في الشراب الساخن واستمتعي بالشراب اللطيف أنت وشريك حياتك قبل النوم. الخلافات يمكن حلها بشراب دافئ وتلامس بالأقدام تحت البطانية قبل الغرق في النوم. لا خلافات زوجية الليلة تمتعي بالهدنة المكسيكية.

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21