اليوم |
اغلاق
اغلاق

اصابات طفيفة في حادثي سير على طريق الطيبة الطيرة

الكاتب: | نشر يوم 27.02.2013 الساعة 15:33 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليق واحد على اصابات طفيفة في حادثي سير على طريق الطيبة الطيرة

يبدو ان حوادث الطرق على الطريق الواصل بين الطيبة والطيرة لا تتوقف اليوم، فقد شهد هذا الشارع في وقت مبكر اليوم حادث طرق وقع اثر اصطدام دارجة نارية بسيارة خصوصية، وها هو حادث ثان وحادث ثالث على الشارع.

a2

فقد وقع حادث طرق بعد الجسر المؤدي الى مدينة الطيرة مباشرة حين حاولت سيارة قادمة من تحت الجسر الاستدارة للاتجاه نحو الشرق فصدمتها سيارة كانت قامة من اعلى الجسر باتجاه الطيرة.

وكانت السيارة الاولى تقودها مواطنة من الوسط اليهودي وبجانبها تقني سيارات من الطيبة كان في جولة لتجربة السيارة بعد اصلاحها، بينما اصيب في السيارة الاخرى مواطن يهودي في السابعة والخمسين من العمر، واصابة الجميع طفيفة. وقد هرع الى المكان طاقم الاسعاف التابع لمركز “التميم” من الطيبة وقدم المساعدة الطبية الاولية للمصابين ونقلهما الى مستفى مئير في كفار سابا.

كما وقع حادث طرق بالقرب من حي البدو حيت اصطدمت سيارتان احداهما سيتروين يقودها شاب في العشرينات من العمر والأخرى جولف يقودها مسن وكلاهما من الطيبة، وأصيبا بجراح طفيفة تلقيا على اثرها العلاج من طاقم الاسعاف التابع لمركز “التميم” في موقع الحادث ولم يتم نقلهما الى المستفى لعدم ضرورة ذلك.

1 (1) 1 (2) 1 (3) 1 (4) 1 (5) 1 (6) 1 (7)

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. ברור לי ולכולנו שאנחנו הערבים אין לנו תרבות נהיגה, ולמרות שאנחנו רק 20% מהמדינה רוב תאונות הדרכים אנחנו משתתפים בהן

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21