اليوم |
اغلاق
اغلاق

استمرار فعاليات التضامن مع الاسرى المضربين عن الطعام

الكاتب: | نشر يوم 10.02.2013 الساعة 17:27 | ضمن التصنيف أخبار محلية | 3 تعليقات على استمرار فعاليات التضامن مع الاسرى المضربين عن الطعام

لا زالت الفعاليات التضامنية في جنين مستمرة مع الاسرى المضربين عن الطعام العيساوى وعز الدين وقعدان وذلك في خيمة الاعتصام بميدان الشهيد ياسر عرفات.

111 (1)

وفي سياق ذاته وتضامنا مع الاسرى المضربين عن الطعام وانسجاما مع برنامج نادي الاسير الفلسطيني واللجنة الشعبية  لاطلاق سراح الاسرى والفعاليات الوطنية، نفذ منتسبو هيئة المتقاعدين العسكريين وقفة تضامنية مع الاسرى وخاصة المضربين عن الطعام رفضا لسياسة الاعتقال الاداري الجائر بحقهم.

واستعرض راغب ابودياك رئيس نادي الاسير الفلسطيني ومنسق اللجنة الشعبية لإطلاق سراح الاسرى في جنين وضع الاسرى داخل سجون الاحتلال الاسرائيلي جراء الانتهاكات المستخدمة بحقهم وخاصة الاسرى المضربين عن الطعام رفضا لسياسة الاعتقال الاداري الجائر بحقهم.

وفي كلمته اثنى كامل جبر على صمود الاسرى المضربين عن الطعام بمعركة الامعاء الخاوية التى يخوضوها رفضا لسياسة الاعتقال الادارى الجائر .

من جهته ذكر خضر تركمان ان الوزارة تعمل كل ما بوسعها من خلال الاتصالات مع العديد من المؤسسات الدولية وخاصة الحكومة المصرية من اجل الزام حكومة الاحتلال بالاستجابة لمطالب الاسرى المضربين عن الطعام.

ودعا فراس الحاج ابناء المحافظة الى بذل المزيد من الحراك الشعبي التضامنى مع الاسرى وخاصة بان الوضع داخل سجون الاحتلال اصبح يزداد سوء جراء الممارسة السيئة من قبل حكومة الاحتلال الاسرائيلى واجهزتها المختلفة .

واشار علي ابو خضر منسق لجنة أهالي الاسرى في كلمته الى ان الاسرى مستمرين باضرابهم عن الطعام بالرغم من سوء الوضع الصحي لهم وما على الاحتلال وحكومته سوى الرضوخ لمطالب الاسرى العادلة والإنسانية والمتمثلة بالإفراج عنهم من داخل سجون الاحتلال الاسرائيلي .

وثمن محمد عز الدين  شقيق الاسير جعفر عز الدين الجهود الصادقة والحثيثة التى تبذل لنصرة الاسرى بمعركة الامعاء الخاوية التى يخوضوها داعيا الى مزيد من التضامن الفاعل معهم .

ودعا محمود قعدان شقيق الاسير طارق قعدان الفعاليات الرسمية والشعبية والاهالى الى زيادة التفاعل مع قضية ابنائهم المضربين عن الطعام وذلك من خلال التضامن الفعلى معهم من خلال المشاركة بالفعاليات التضامنية المساندة لهم .

ويذكر بانه كان باستقبال الحشود المتضامنة العديد من ممثلي المؤسسات الشعبية والرسمية وخاصة العاملة بمجال الاسرى ومن ضمنهم راغب ابو دياك وعلي ابو خضر وخضر تركمان وخالد ابو زينه وفراس الحاج وفادي ابو صلاح  ومنتصر سمور وعمر ملالحه ومفلح ابو صلاح وعلي ياسين .

111 (2) 111 (3) 111 (4) 111 (5) 111 (6)

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 3

  1. راغب ابودياك :

    الى الاخ طيباوي حريص كلنا ابناء بلد واحد وهذه الحدود وهميه وثق بان لك في جنين كم هو لك في مكان سكناك ،ملتمسا العذر من الاخت نسرين على التسبب بالاحراج ولك مني كل الاحترام
    راغب ابودياك

  2. طيباوي حريص :

    حلو بس اخبار البلد يا اخت نسرين الاهم

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21