اليوم |
اغلاق
اغلاق

أسباب ستجعلكِ تحبين استخدام الآيلاينر السائل!

الكاتب: | نشر يوم 18.02.2013 الساعة 10:53 | ضمن التصنيف ادم وحواء | لا توجد تعليقات على أسباب ستجعلكِ تحبين استخدام الآيلاينر السائل!

هناك أسباب عديدة تحتم عليكِ الاستغناء عن قلم الكحل العادي عند تحديد الخط العلوي لرموش العين والاستعاضة عنه بأحد أدوات المكياج المفضلة لدينا: الآيلاينر السائل! أحد هذه الأسباب هي بالطبع سهولة استخدامه في تحديد عينيكِ والحصول على الشكل الذي تريدين.
أسباب ستجعلكِ تحبين استخدام الآيلاينر السائل!
وعند سؤاله عن الآيلاينر السائل علق “آرماند بريزلي” خبير تجميل أيقونة هوليوود الممثلة “غولدي هان” قائلاً: “لا شيء يعطيكِ المظهر الأنيق والمتألق مثل الآيلاينر السائل.”

إليكِ 5 أسباب ستجعلكِ تختارين الآيلاينر السائل كل مرة عند قيامِك بتحديد عينيكِ:

قوة البقاء
يقول “آرماند”: “إن قوة البقاء هي أحد أهم أسرار الآيلاينر السائل. عند تحديد عينيكِ باستخدام الكحل العادي فإنه سيتلاشى من عينيكِ بالتدريج، أما الآيلاينر فإنه يبقى في مكيانه بلا حراك، وخصوصاً إذا كان من ماركات مثل “ماك”، “جيرلان” أو “إيلاماسكا”.”

سيجعل عينيكِ أكبر حجماً
عينيكِ ستبدوان أوسع عند استخدامك الآيلاينر السائل إذا بدأتِ بالتحديد من الزاوية الداخلية للعين ومددتيه على خط الرموش العلوي مع جعله أكثر سماكة تدريجياً والانتهاء من رسمه على زاوية 45 درجة مع رفعة قليلة للأعلى لتحصلي على رسمة عين القطة. ولزيادة حجم العينين أكثر ضعي طبقتين من الماسكارا على الرموش العلوية والسفلية، تجنبي استخدام الكحل الأسود داخل العينين.

لـِ لوك أكثر حِدة
الآيلاينر السائل يبدو أنظف وأكثر ترتيباً من الكحل العادي على العين لأن الأخير قد يتكتل أو يتلطخ مع الوقت وذلك لإفرازات الزيوت حول العينين.

شكل أفضل
الدقة هي أحد أهم صفات الأيلاينر السائل حيث أنه يحسن من شكل العينين من دون الاضطرار إلى استخدام أي ظلال عيون، ويبدو مرتباً في نفس الوقت. لتطبيق مثالي ضعي الكوع على الطاولة وانظري للمرآة أمامِك مع وضع الآيلاينر بشكل نقط على خط الرموش العلوي ثم ارسمي الخط فوقها..

كوني مبدعة
تستطيعين الحصول على لوكات متنوعة مع الآيلاينر السائل، فلديكِ حرية الأختيار في تحديد خط الرموش العلوي أو السفلي أو الاثنين معاً على طريقة “تويغي” مثلاً!

بإمكانكِ مثلاً تحديد خط الرموش العلوي بآيلانر القطة واستخدام الكحل الأبيض داخل العين مع وضع الماسكارا بكثافة على الرموش العلوية والسفلية لعيون أكبر حجماً. وإذا كنتِ تحبين الألوان فاستخدمي الكحل الملون داخل العين كالأزرق أو البنفسجي أو الأخضر!

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21