3أخبار الطيرةالأخبار العاجلة

بلاغ كاذب عن عملية تفجيرية في كفار سابا واعتقال طيراوي

كشف النقاب عن ان شرطة كفار سابا اعتقلت قبل ظهر اليوم شابا من مدينة الطيرة بشبهة تقديم بلاغ كاذب عن نوايا بتنفيذ عملية تفجيرية في احد المتاجر الكبيرة في كفار سابا.

1

وقال بيان اصدرته لوبا السمري – الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي في البلاد، ان الشرطة تلقت في التاسعة والنصف من صباح اليوم مكالمة هاتفية مجهولة المصدر قال المتصل خلالها ان هناك شخص ينوي في الساعة العاشرة، أي بعد نصف ساعة من لحظة الاتصال، تنفيذ عملية تفجيرية في متجر (كنيون) “عريم” في مدينة كفار سابا.

وعلى الفور تم استنفار قوات الامن في كافة مناطق مدينة كفار سابا ولاسيما في محيط متجر “عريم” الذي اشار المتصل الى ان التفجير سيتم فيه، كما انتشرت اعداد كبيرة من افراد الشرطة السرية بحثا عن مشتبه في أي ركن من كفار سابا وخصوصا في محيط متجر “عريم”.

وبقيت قوات الامن في حالة استنفار قصوى في المكان حتى لاحظ احد افراد الامن السريون شخصا يتجول على غير هدى في المتجر بالقرب من هاتف عمومي، فتم توقيفه واقتياده الى محطة الشرطة للتحقيق معه.

وبعد تحقيق قصير اعترف المشتبه وهو من مديمة الطيرة في الثامنة والثلاثين من العمر بأنه هو من اتصل بالشرطة وتقدم ببلاغ كاذب عن عملية تفجيرية مزعومة. وعند سؤاله عن سبب القيام بذلك، ادعى المشتبه انه لاحظ نوعا من التراخي في الاجراءات الامنية في المكان واراد ان يزيد من يقظة الجهات الامنية في المكان.

وهذا وابقت الشرطة على اعتقال المشتبه فيه على ان تعرضه صبيحة الغد على المحكمة طلبا لتمديد اعتقاله لاستكمال التحقيق معه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *