أخبار محليةالأخبار العاجلة

النائب الطيبي يتفقد مركز الرحمة الطبي في الطيرة

قام عضو الكنيست احمد الطيبي، النائب عن القائمة الموحدة والعربية للتغيير، رئيس الحركة العربية للتغيير، بزيارة الى مركز “الرحمة” الطبي في الطيرة، وذلك تلبية لدعوة من طاقم المركز بغية الاطلاع على وضعه واحتياجاته المهنية واللوجستية من أجل تدعيمه وتطويره.

1

ودعا النائب الطيبي مدير عام “نجمة داود الحمراء” إيلي بيين،  ليرافقه في هذه الزيارة، ولكي يقدم بدوره التغطية والمساعدة لمركز “الرحمة” ويلبي احتياجاته.

وكان في استقبال الوفد عبد السلام قشوع القائم بأعمال رئيس بلدية الطيرة، وطاقم المركز، ووعد بيين بتلبية طلبات الطاقم خلال أيام، كما أثنى على عمل النائب الطيبي الذي يبذل جهوده دائماً من أجل الجمهور العربي في القضايا الصحية التي تخص عمل وأداء الجهاز الصحي ونجمة داود الحمراء.

واستذكر بيين توجه الطيبي إليه عندما لاحظ  في أحد ملاعب كرة القدم وجود مسدس مع احد المسعفين مما أثار حفيظته ورفع شكوى إليه، فأصدر تعليماته بمنع ذلك فوراً .

ومن جهته شكر النائب الطيبي حضور المدير العام وإدارة مركز “الرحمة” وقال: “هذا المركز هو من أكثر المراكز تطوراً وهو مدعاة للفخر ويستحق منا كل الدعم ، وطاقم العاملين فيه بأعلى المستويات “.

وعبّر الطيبي عن سروره من هذه الجولة وتلبية طلبات الطاقم الذي استقبل الوفد بحفاوة بالغة وترحاب كبير على ان يستمر التعاون بينهم في المستقبل.

IMG_1189 IMG_1194 IMG_1206 IMG_1207 IMG_1211 IMG_1212 IMG_1223 IMG_1245 IMG_1276 IMG_1294 IMG_1302 IMG_1314 IMG_1326

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *