2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الطيبي: على المرأة الطيباوية النضال لنيل حقوقها وحقوق اسرتها

شدد النائب احمد الطيبي خلال كلمة القاها امام لفيف من النساء الطيباويات على اهمية  دور المرأة في العملية الانتخابية وتأثيرها  على العنصر الذكوري داخل المنزل غب الخروج الى صناديق الاقتراع مؤكدا  دورها الفعال لتثبيت حقوقها وحقوق افراد اسرتها.

جاءت كلمة الطيبي عشية الانتخابات التي بقي على انطلاقها يومان. وعدد النائب الطيباوي بعضا مما انجزته الحركة العربية للتغيير ضمن اطار القائمة العربية الموحدة خدمة للمرأة بشكل خاص والمجتمع بشكل عام فيما يتعلق بقضايا العنف في الطيبة ورفع نسبة التعليم ومواكبة الطلاب والاهتمام بهم في الخارج وكذلك طرح قضية المؤتمن.

وأكد الطيبي ان المؤتمن يكلف الطيبة 250 الف شيقل شهريا، الامر الذي بات مفضوحا لدى الجمهور الطيباوي. واشار النائب الطيبي الى ان نضاله من اجل حقوق الشعب الفلسطيني ليس مدعاة للخجل بل على العكس فهذا مصدر للفخر لاسيما انه عربي فلسطيني.

وشدد الدكتور الطيبي على اهمية  التوجه الى الصناديق والمشاركة في الانتخابات مشيرا الى ان كل صوت لأي امرأة ولأي فرد دون ان يصوت فهو في الواقع يصب مباشرة لمصلحة الاحزاب الصهيونية.

يذكر ان الاجتماع عقد في بيت السيد عماد طبالي جبارة وبما انه مستضيف الحدث، ادار الامسية مبديا سعادته لاستضافة الطيبي وهذا الحشد البير من النساء. وقال ان اهالي الطيبة بحاجة الى زيارات بيتية مكثفة قبيل اللانتخابات ثم توقف عند اهمية نضال الطيبي الذي يدعو الى الاعتزاز لأنه ابن مدينة الطيبة وعدد بعضا من انجازاته مشيدا بنجاح مؤتمر الحركة العربية للتغيير الذي اقيم في متنزه “ميس الريم” والحضور الجماهيري الواسع هناك.

يشار الى ان عددا من الحاضرات شارك بمداخلات واستفسارات تمحورت حول مواقف النائب احمد الطيبي مع اهالي الطيبة وخصوصا فيما يتعلق بقضايا التعليم وموضوع معاملة المواطنين العرب في المطار والتفتيش المهين الذي يخضع له العربي هناك.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24

‫4 تعليقات

  1. ila mwke3 iltaybe net ashkorkom ktyra 3la had il mwke3 ilrae3 mn afdal ilmwake3 ilte a3refoha mwade3 mohemma wi3lan rae3 atmna lkom iltakadom ildaem hasan mn iltaybe

  2. بارك الله فيكم جميعا وارجو من جميع القراء عدم مقاطعة الانتخابات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *