2أخبار الطيرةالأخبار العاجلة

الشرطة تطلق منطادا يحلق في سماء مدينة الطيرة لضبط الامن

اطلقت شرطة الطيرة مساء امس منطادا يرتفع على علو كبير فوق وسط مدينة الطيرة يحتوي على اجهزة مراقبة شديدة الحساسية ليتابع ما يجري في المدينة في محاولة لضبط الامن والحد من الجرائم التي تعاني منها المدينة مؤخرا.

2

ومن غير المعروف كم من الوقت سيبقى المنطاد يحلق فوق مدينة الطيرة واي الحارات سيرصد التحركات فيها ولكن الشرطة أكدت ان الغرض منه الحد من تفشي الجريمة ومتابعة أي مخالفات تقع تحت عين وبصر اجهزة الرقابة التي ثبتت على متن المنطاد حتى ولو كانت مخالفات سير عادية.

ويتوقع الاهالي ان تنتهي مهمة المنطاد بعد عدة ايام وان لا يبقى يحلق طويلا فوق المدينة لأن هذا يتطلب مجهودا بشريا وماديا لا يمكن تحمله لمدة طويلة.

والى جانب المنطاد فقد استعانت الشرطة في الطيرة بمجموعة كبيرة العدد من افراد القوات الخاصة الذين سيجوبون الشوارع وسيكونون رهن الاشارة للانتقال الى أي نقطة في المدينة بمجرد حصولهم على أي معلومة تشير الى وقوع ما يشوب صفو الهدوء في المكان.

هذا ولوحظ الليلة الماضية في شوارع مدينة الطيرة تواجد مكثف لقوات الشرطة تساندها قوات خاصة منها الراجلة ومنها التي تقوم بنشاطات الدورية في احياء نائية من المدينة.

وعلى ضوء ذلك قال الون بيران – رئيس وحدة الشرطة في الطيرة ان افراد قواته يسعون للحد من اعمال العنف التي تعاني منها المدينة منذ عدة اشهر والتي بلغت حد ارتكاب جريمة القتل على فترات متقاربة دون رادع وهي جرائم تقع عادة في نهاية الاسبوع ولهذا قررت قيادة الشرطة ضبط الامن ومراقبة الحركة في المدينة خلال ايام نهاية الاسبوع بالذات.

1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *