أخبار الطيرةالأخبار العاجلة

الطيرة: تضارب الانباء حول وفاة شاب تعرض لاطلاق النار امس

بينما تم الاعلان في البداية عن وفاة الشاب احمد سلطان البالغ من العمر 25 عاما من مدينة الطيرة بعد ان تعرض لاطلاق النار الليلة الماضية واصيب برأسه، عاد مصدر طبي من مستشفى “بيلنسون” ليصحح هذه المعلومة ويؤكد ان المصاب خضع لعملية جراحية ولا يزال على قيد الحياة ويعاني من اصابة بالغة الخطورة.

1

وجاء في بيان اصدرته لوبا السمري – الناطقة بلسان الشرطة لوسائل الاعلام العربية في البلاد انه وقع خلال الساعة الاخيرة من مساء اليوم الاربعاء،حادث اطلاق نار في احد شوارع مدينة الطيرة، اقدم خلاله مجهولو الهوية على اطلاق اعيرة نارية اتجاه شاب من اهالي المدينة في سنوات العشرينات الاولى من عمره ومن ثم لاذو بالفرار من المكان.

واضافت الناطقة ان الامر اسفر عن اصابة الشاب بعيار ناري في الرأس وقد وصفت جراحة بالبالغة الى الحرجة واحيل على اثرها للعلاج في مستشفى “مئير” في كفار سابا ومن هناك تم نقله الى مستشفى “ييلنسون” في بيتح تكفا.

وأوضت السمري ان قوات من شرطة الطيبة التي هرعت الى موقع الحدث شرعت بأعمال التمشيط  ورفع الادلة من ساحة الجريمة سعيا للحصول على طرف خيط يقود الى الجناة. واضافت ان هذه الواقعة تعود على ما يبدو لدوافع جنائية وان التحقيقات ما زالت جارية في طاقم التحقيقات الخاص لدى شرطة الشارون.

1 2 3 4

تعليق واحد

  1. اذا لم ولن نقول كلمتنا لمثل هذه الأعمال الأجراميه فسوف يأتي يوم والرصاصه تخرج الينا اخذه معها حياةً لغالي او لقريب ،،،
    فلطالما اننا نمر مرٓ الكرام عن هذه الأعمال ولا نخرج الى الشوارع ولا نضرب ولا نعارض ولا نستصرخ ولا نحرق الأخضر واليابس فلن تكون للمجرمين نهايه بل نهايتنا ستكون سابقه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *