اليوم |
اغلاق
اغلاق

وداعا للويندوز ماسنجر واهلا ببرنامج سكايب

الكاتب: | نشر يوم 20.01.2013 الساعة 12:08 | ضمن التصنيف تكنولوجيا | لا توجد تعليقات على وداعا للويندوز ماسنجر واهلا ببرنامج سكايب

قررت شركة مايكروسوفت احالة نظام المحادثة المعروف بتسمية Windows Live Messenger  “ويندوز ماسنجر” الى التقاعد في منتصف شهر مارس المقبل.

1

ودعت ما يكروسوفت مستخدمي ماسنجر حتى ذاك الحين مستخدمي هذه الخدمة الى التحول لبرنامج المحادثة سكايب Skype الذي اشترته مايكروسوفت في اكتوبر 2011 بمبلغ يصل إلى 8.5 مليار دولار أميريكي.

وكانت مايكروسوفت في نوفمبر 2012 قد أعلنت أنها ستعمل على تحويل مستخدميها إلى سكايب مع بداية العام 2013 بدون تحديد موعد لذلك، ومنحت الفرصة للمستخدمين باستخدام ماسنجر بصورة طبيعية الى ان تتم عملية التحويل.

ولمساعدة المستخدمين بالتحول للنظام الجديد بسلاسة أضافت مايكرسوفت زر للترقية في النافذة الرئيسية لبرنامج ماسنجر ويعمل بدوره على الغاء التنزيل الخاص بماسنجر ويحمل نظام المحادثة “سكايب” عوضاً عنه.

يذكر ان برنامج الدردشة ويندوز ماسنجر انطلق في عام 1999 وكان يستخدمه شهريا حوالي 300 مليون مستخدم حول العالم. وسيستمر ويندوز ماسنجر بالعمل في الصين فقط بسبب تشغيله من خلال ترخيص قانوني، بعد ان يتوقف في كل ارجاء العالم.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21