اليوم |
اغلاق
اغلاق

زيادة عدد سيارات المرسيدس الجديدة في منطقة الشارون

الكاتب: | نشر يوم 14.01.2013 الساعة 12:46 | ضمن التصنيف تسويق | لا توجد تعليقات على زيادة عدد سيارات المرسيدس الجديدة في منطقة الشارون

قالت آخر الاحصاءات المتخصصة ان سيارات مرسيدس وبي ام دبليو سجلت ارتفاعا ملحوظا في مبيعاتها في منطقة الشارون بالذات خلال العام المنصرم 2012، بحيث احتلت منطقة الشارون المرتبة الاولى في البلاد من مبيعات سيارات مرسيدس وبي ام دبليو.

1

وبينما كان في عام 2011 عدد السيارات مرسيدس الجديدة التي تم تسليمها لمالكيها الجدد قد بلغ 244 سيارة فإن هذا العدد خلال العام المنصرم 2012 قد بلغ 285 سيارة في منطقة الشارون لوحدها، وهذا بمثابة ارتفاع بنسبة 27%.

وفي المرتبة الثانية تأتي منطقة تل ابيب وفيها تم تسليم 212 سيارة جديدة من موديلات مرسيدس لمالكيها الجدد خلال العام المنصرم 2012.

ويمكن قول ذات الشيء بالنسبة لسيارات بي ام دبليو – BMW إذ ان غالبية من اشتروا سيارة جديدة من هذه الشركة هم من منطقة الشارون. فقد بلغ عدد السيارات التي تم تسليمها لأصحابها الجدد من منطقة الشارون 97 سيارة.

وهناك مؤشر آخر يتعلق بسيرات جيب “لاندروفر” باهظ الثمن. فقد وصلت البلاد خلال العام المنصرم 412 سيارة جيب منها بيعت في منطقة الشارون 144 سيارة كهذه.

وتقول الاحصائيات ان السيارات الشعبية من موديلات ميتسوبيشي ويونداي وغيرها تلقى اشد الاعجاب في منطقة اللد والرملة.

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21