اليوم |
اغلاق
اغلاق

جنرالات كبار في الطيبة: قيادة الجبهة الداخلية تزور البلدية

الكاتب: | نشر يوم 20.01.2013 الساعة 16:09 | ضمن التصنيف أخبار الطيبة | تعليق واحد على جنرالات كبار في الطيبة: قيادة الجبهة الداخلية تزور البلدية

استضافت ادارة بلدية الطيبة قبل ظهر اليوم مجموعة من قادة الجبهة الداخلية يتقدمهم الضابط برتبة لواء ركن ايال روزنبرغ  ضمن جولة ميدانية في المثلث الجنوبي شملت كلا من قلنسوة والطيبة وجلجولية وكفر قاسم.

1

وكان في استقبال الوفد العسكري كل من فائق عودة – رئيس اللجنة المعينة لإدارة شؤون بلدية الطيبة وسامي تلاوي – المدير العام لبلدية الطيبة وعدد من مدراء الاقسام وكبار الموظفين ممن لهم علاقة بشؤون الدفاع المدني في الطيبة كما حضر اللقاء الذي عقد في مقر بلدية الطيبة المؤقت في “تبواح بايس” الشيخ عبد السلام قشوع – القائم بأعمال رئيس بلدية الطيرة.

يذكر انه تم استبعاد الصحافيين بعد مراسم الاستقبال ولم يسمح لهم بحضور اللقاء على ان يتم توزيع بيان اعلامي على وسائل الاعلام، غير ان مراسلة موقع “الطيبة نت” علمت من مصادر داخل الجلسة ان الحديث دار عن التعاون بين الجبهة الداخلية وبين المسؤولين في بلدية الطيبة للتصدي للكوارث والتعامل معها والحد من آثارها.

وأكد اعضاء الوفد العسكري على ضرورة مراعاة متطلبات البناء التي تحتم وجود غرفة محصنة تؤدي دور الملجأ في كل بيت وطالبوا المسؤولين في بلدية الطيبة ولا سيما لجنة التنظيم البلدية بتعقب كل من لا يفي بمتطلبات الامن في بيته بتخصيص ملجأ كهذا.

وتطرق المجتمعون الى الفيضانات التي شهدتها مدينة الطيبة مؤخرا والتي كان لقوات الجبهة الداخلية اسهام في انقاذ ارواح عدد ممن تورطوا في هذه الفيضانات وجرفهم التيار المائي بسياراتهم وكان لتدخل قوات وحدة 669 الدور الاساس في انقاذ حياتهم.

ودعا افراد الوفد الى انشاء غرفة طوارئ في مدينة الطيبة لتكون على اهبة الاستعداد للتصرف عند الكوارث الطبيعية مثل الزلازل والفيضانات والحرائق وما الى ذلك لأن التصرف السليم عقب وقوع الكارثة له اهمية قصوى في انقاذ ارواح المنكوبين.

 وأشاد فائق عودة – رئيس اللجنة المعينة لإدارة شؤون بلدية الطيبة بهذه الزيارة موضحا ان هناك تعاونا مشتركا سيتم التنسيق له في المستقبل القريب مع الجبهة الداخلية خاصة في ظل الكوارث الطبيعية  مثل الفيضانات والزلازل. وأعرب عن امتنانه لطاقم الجبهة الداخلية على تعاونه مع إدارة بلدية الطيبة والمدينة برمتها خلال الفيضانات الاخيرة.

2 3 4 5 6 7

الوسوم:
ساهم في نشر الموضوع:

عدد التعليقات: 1

  1. شوف مستوى الضيوف العالي وشوف مستوى عوده وسامي تلاوي

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم انابن النفيس هو مكتشف الدورة الدموية الصغرى للإنسان.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21