اليوم |
اغلاق
اغلاق

النائب الطيبي يتفقد مركز الرحمة الطبي في الطيرة

الكاتب: | نشر يوم 08.01.2013 الساعة 19:23 | ضمن التصنيف أخبار محلية | لا توجد تعليقات على النائب الطيبي يتفقد مركز الرحمة الطبي في الطيرة

قام عضو الكنيست احمد الطيبي، النائب عن القائمة الموحدة والعربية للتغيير، رئيس الحركة العربية للتغيير، بزيارة الى مركز “الرحمة” الطبي في الطيرة، وذلك تلبية لدعوة من طاقم المركز بغية الاطلاع على وضعه واحتياجاته المهنية واللوجستية من أجل تدعيمه وتطويره.

1

ودعا النائب الطيبي مدير عام “نجمة داود الحمراء” إيلي بيين،  ليرافقه في هذه الزيارة، ولكي يقدم بدوره التغطية والمساعدة لمركز “الرحمة” ويلبي احتياجاته.

وكان في استقبال الوفد عبد السلام قشوع القائم بأعمال رئيس بلدية الطيرة، وطاقم المركز، ووعد بيين بتلبية طلبات الطاقم خلال أيام، كما أثنى على عمل النائب الطيبي الذي يبذل جهوده دائماً من أجل الجمهور العربي في القضايا الصحية التي تخص عمل وأداء الجهاز الصحي ونجمة داود الحمراء.

واستذكر بيين توجه الطيبي إليه عندما لاحظ  في أحد ملاعب كرة القدم وجود مسدس مع احد المسعفين مما أثار حفيظته ورفع شكوى إليه، فأصدر تعليماته بمنع ذلك فوراً .

ومن جهته شكر النائب الطيبي حضور المدير العام وإدارة مركز “الرحمة” وقال: “هذا المركز هو من أكثر المراكز تطوراً وهو مدعاة للفخر ويستحق منا كل الدعم ، وطاقم العاملين فيه بأعلى المستويات “.

وعبّر الطيبي عن سروره من هذه الجولة وتلبية طلبات الطاقم الذي استقبل الوفد بحفاوة بالغة وترحاب كبير على ان يستمر التعاون بينهم في المستقبل.

IMG_1189 IMG_1194 IMG_1206 IMG_1207 IMG_1211 IMG_1212 IMG_1223 IMG_1245 IMG_1276 IMG_1294 IMG_1302 IMG_1314 IMG_1326

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

نشر علماء الفلك الأوروبيون المشغلون لمرصد GAIA الأوروبي الفضائي مقطع فيديو يظهر ملامح مجرتنا بعد مرور 5 ملايين عام.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21