اليوم |
اغلاق
اغلاق

10 خطوات أساسية لمكياج شفاه مثالي!

الكاتب: | نشر يوم 05.12.2012 الساعة 11:45 | ضمن التصنيف ادم وحواء | لا توجد تعليقات على 10 خطوات أساسية لمكياج شفاه مثالي!

هل تعانين من تحرك أحمر الشفاه بعد أقل من ساعة أو ساعتين من وضعه؟ ماذا عن اختفاء اللون بعد الأكل أو الشرب؟ إليكِ الـ 10 خطوات الأساسية والتي ستساعدكِ في الوصول إلى تطبيق مكياج شفاه احترافي تماماً كخبراء التجميل.

10 خطوات أساسية لمكياج شفاه مثالي!
1-   ابدأي بالتقشير: قبل أي شيء قشري الشفاه للتخلص من الخلايا الميتة والجفاف والحصول على طبقة ناعمة ومتساوية لتطبيق مثالي.

2-   تعرفي إلى أنواع أحمر الشفاه: أحمر الشفاه المطفي قوي ولكنه قد يؤدي إلى جفاف الشفاه، أحمر الشفاه الكريمي يرطب الشفاه ولكنه لا يدوم طويلاً، أما أحمر الشفاه طويل الأمد فقد أصبح يصدر في تراكيب أقل جفافاً من السابق. التجربة خير دليل!

3-   لا تنسي التحديد: حددي الشفاه بقلم التحديد لأنه لن يعطيكِ تطبيق أفضل وشكل أكثر احترافية بل سيجعل لون أحمر الشفاه أقوى وسيجعله يدوم على شفاهك لمدة أطول. تذكري دوماً ان يكون لون أحمر الشفاه والمحدد متشابه قدر المستطاع، فلم تعد موضة التسعينات والتي تكونت من محدد الشفاه الغامق وأحمر الشفاه الفاتح رائجة حتى الآن!

4-   جربي الفرشاة: خبراء التجميل يحبون دوماً وضع أحمر الشفاه بالفرشاة، لأنها تساعد في وضع طبقات خفيفة متتالية تمتصها الشفاه بشكل أفضل من طبقة واحدة سميكة مباشرة من أنبوب أحمر الشفاه، لذا حاولي اقتناء واحدة وتجربة هذه التقنية بنفسِك.

5-   لا تنسي استخدام المنديل الورقي: بين كل طبقة قومي بوضع منديل ورقي برفق على الشفاه وربتي لكي يمتص الزوائد، هذه الطريقة ستساعد في الحصول على أحمر شفاه احترافي أكثر ويبقى لمدة أطول من دون حراك.

6-   تخلصي من تلطخات أحمر الشفاه على الأسنان: عن طريق وضع الإبهام بين الشفتين، إغلاقهما، وسحب الإبهام بشرعة، سيقوم بسحب أي أحمر شفاه كان داخل الشفتين والذي عادة ما ينتقل إلى الأسنان.

7-   ضعي الإضاءة: وضع الإضاءة في منتصف الشفة العلوية يجعلها تبدو أكبر، لذا لا تنسي هذه الخطوة كلما أردتِ أنت تبود شفتكِ أكبر مما هي عليه.

8-   استخدمي ملمع الشفاه: فهو يجعل الشفاه تبدو أكبر، إذا كنتِ لا تحبين وضعه فاكتفي بالقليل منه في منتصف الفة السفلية، وسيؤدي ذات الغرض.

9-   لا تخافي من الألوان اللحمية: ألوان الشفاه اللحمية مثالية مع العيون الدخانية التي تعشقها المرأة العربية. لذا لا تخافي من وضعها، اختبري أكثر من لون عند التسوق حتى تحصلي على اللون الذي يناسبكِ أكثر.

10-  ولا تخافي من الأحمر كذلك: هناك لون أحمر شفاه أحمر لكل لون بشرة، إذا كانت بشرتِك فاتحة استخدمي اللون الأحمر ذو القاعدة الزرقاء، أما إذا كنتِ ذات بشرة سمراء فاستخدمي الأحمر ذو القاعدة البرتقالية، وإذا كانت بشرتكِ داكنة فاستخدمي الأحمر ذو القاعدة القرمزية.

10 خطوات أساسية لمكياج شفاه مثالي!

10 خطوات أساسية لمكياج شفاه مثالي!

ساهم في نشر الموضوع:

تابعونا

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان

اعلان


بحث في الدليل التجاري

إعلانات

انضموا لموقع الطيبة نت في الفيسبوك

انضموا لموقع الطيبة نت في جوجل بلس

(function() { var po = document.createElement('script'); po.type = 'text/javascript'; po.async = true; po.src = 'https://apis.google.com/js/plusone.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(po, s); })();

هل تعلم أنّ الأنف والأذن من الأعضاء الوحيدة في جسم الإنسان التي لا تتوقّف عن النّمو طوال فترة الحياة.

موقع الطيبة نت © جميع الحقوق محفوظة 2003-2014
21